قائمة الموقع

تكريم خريجي دورة المذيع الرياضي

2012-01-25T11:28:24+02:00

الرسالة نت - فادي حجازي

كرمت إذاعة صوت الأقصى ووزارة الشباب والرياضة خريجي دورة المذيع الرياضي, في الاحتفال الذي جرى  ظهر اليوم الأربعاء في صالة نادي أهلي غزة.

وحضر الاحتفال كلا من الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة, وإسماعيل رضوان رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية ونائبه محمود أبو دف, ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وجمال أبو حشيش عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وشاهر خماس عضو رابطة الصحفيين الرياضيين وجمع غفير من المشاركين والمواطنين .

وقال المدهون في كلمة ألقاها أن مشروع إعداد المذيع الرياضي يمثل نقطة إيجابية في صالح الرياضة الغزية, خاصة وأن الوزارة بصدد افتتاح إذاعة الشباب والتي ستكون مقدمة لعمل الفضائية الرياضية.

وقدم المدهون شكره الكبير لإذاعة صوت الاقصى على احتضانها للمشروع, متمنيا أن يكون خريجيه على قدر من المسئولية لدعم الإعلام الرياضي بشكل خاص.

بدوره أكد أبو دف أن المشروع مثل عملا متكاملا من خلال تنوع فقراته التدريبية, قائلا: "ما تحققه الرياضة من نجاحات على الصعيد المحلي هو فعلا أمر مميز, لذلك أتمنى أن يتحقق أيضا على الصعيد السياسي".

ونوه نائب رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى إلى أنه من حق الشباب التقدير والاحترام, حتى يكونوا عونا للوطن وإضافة للإعلام الرياضي.

وفي كلمة خريجي الدورة, قدم المشارك علاء الباز شكره العميق لكل من ساهم بنجاح الدورة, مؤكدا بأنها أضافت للمشاركين خبرة كبيرة على المستويين الإذاعي والفضائي.

يذكر بأن الدورة بدأت في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي, واختتمت اليوم في حفل مميز على شرف الخريجين.

اخبار ذات صلة