قائمة الموقع

صور.. تكريم خريجي دورة التدريب B

2013-06-20T11:05:52+03:00
صورة جماعية للمشاركين في الدورة التدريبية
غزة - الرسالة نت

كرّم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, خريجي دورة المدربين "B", في الحفل الذي أقيم ظهر الخميس بفندق المتحف على شاطئ بحر مدينة غزة.

وحضر الحفل نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب, ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم, والخبير الآسيوي نهاد صوقار, وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية, ورئيس لجنة المسابقات يوسف صرصور, ورئيس لجنة الحكام إسماعيل مطر, والمشاركين في الدورات التدريبية, بالإضافة لجمع من الإعلاميين الرياضيين.

وعبر أيوب عن سعادته الكبيرة باختتام الدورة التدريبية, مؤكدا أن قطاع غزة يزخر بالمواهب التي من شأنها رفع مستوى الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.

بدوره, نقل أبو سليم تحيات جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمشاركين في الدورة التدريبية, متمنيا أن تكون مقدمة لدورات أخرى.

وأكد أبو سليم أن الاتحاد سيصدر تعميما لأندية الدرجتين الممتازة والأولى مفاده أن يكون المدرب المشرف عليها حاملا لشهادة تدريب معتمدة, آملا أن تنعكس إيجابيا على مستوى اللاعبين في المسابقات الرسمية المقبلة.

من جانبه, أوضح صوقار أنه فخور بالإشراف على دورة التدريب B في غزة, منوها إلى أن معاناة الإنسان الفلسطيني أكسبته شخصية فريدة, آملا أن يعود إلى القطاع مجددا لإنجاز المزيد من الدورات.

وفي ختام الحفل وزّع اتحاد كرة القدم الشهادات التكريمية على المشاركين في الدورة التدريبية التي بدأت مطلع يونيو الجاري.

اخبار ذات صلة