قائمة الموقع

"التعاون" يصعد للدور الثاني

2012-02-14T22:19:12+02:00

غزة – الرسالة نت

صعد فريق التعاون للدور الثاني من بطولة كرة الصالات الخماسية "الفوتوسال"، التي ينظمها اتحاد كرة القدم في قطاع غزة بعد فوزه على اليرموك بهدف نظيف عصر الثلاثاء على ملعب المشتل بمدينة غزة.

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب حمزة عزام، وتألق حارس التعاون إياد دلول بشكل كبير في اللقاء ليحافظ فريقه على الفوز ويتأهل للدور الثاني.

وبذلك حقق التعاون إنجازًا كبيرًا بالتأهل خاصة وأنه يشارك للمرة الأولى في بطولة رسمية ينظمها اتحاد الكرة، وسبق للتعاون التعادل في مباراته الأولى مع الزيتون ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، أما اليرموك فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط من الفوز على الزيتون.

وفي مباراة ثانية، تفوق حطين على المجمع الإسلامي بستة أهداف لثلاثة، وسجل لحطين وليد حجازي (هاتريك)، ونضال حجاج (هدفين)، ومحمد حجيلة، بينما سجل للمجمع محمود كحيل، وأحمد سليم، ومحمد خلف.

ووسط قطاع غزة جرت مباراة وحيدة تفوق فيها الترابط على شباب المغراقة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل للفائز جلال العطار (هدفين)، ومحمود وأحمد خطاب، وللخاسر ماهر العماوي، وزهدي شملخ.

وفي مدينة خانيونس جنوب القطاع وعلى صالة أبو يوسف النجار تعادل الشافعي مع العودة بسبعة أهداف لمثلها، وسجل للشافعي رسمي الطيبي (هاتريك)، وحسن العامودي (هدفين)، وعبد الله أبو رزق، وعلي أبو صبحة، وللعودة سفيان بركة ستة أهداف, وحاتم أبو إسماعيل.

وفي مدينة رفح، استضافت صالة نادي خدمات رفح فوز القادسية العريض على تل السلطان بتسعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل للقادسية فتحي شيخ العيد (سوبر هاتريك)، ومحمود شيخ العيد (هدفين)، وأحمد نوفل، وبلال عاشور، وعبد اللطيف عليان، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لتل السلطان أحمد الغول.

 مباريات الأربعاء

وتتواصل منافسات البطولة الأربعاء بلقاء جمعية الدرج مع الجلاء على صالة سعد صايل في مدينة غزة، وتشهد نفس الصالة لقاء الزهراء وفلسطين، ووسط قطاع غزة يلعب خدمات النصيرات مع الريان، واتحاد الزوايدة مع خدمات دير البلح.

اخبار ذات صلة