قائمة الموقع

زوجة الأسير عدنان: معركة زوجي انتصرت

2012-02-22T09:51:20+02:00

الرسالة نت- نادر طلال

أكدت أم "عبد الرحمن" زوجة الأسير والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان، أن معركة زوجها التي خاضها على مدار 66 يوماً في سجون الاحتلال كانت انتصارا ونهجاً وعبرة لكافة الأسرى الفلسطينيين.

وعبرت "أم عبد الرحمن" في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" اليوم الأربعاء، عن فخرها واعتزازها  بتضحيات زوجها عدنان التي قدمها طوال فترة إضرابه التي استمرت أكثر من شهرين، لنصرة الأسرى الفلسطينيين عامة والإداريين على وجه الخصوص.

وأشارت زوجة الأسير عدنان، إلى أن معركة زوجها التي خاضها بمعدته فقط، ستُجبر الاحتلال(الإسرائيلي) على تغيير كافة سياساته التي وصفتها بـ"العنصرية" تجاه الأسرى الفلسطينيين، قائلة:" الاحتلال سيفكر ألان ألف مرة قبل الحكم إدارياً على أي معتقل فلسطيني".

وطالبت أم "عبد الرحمن"، كافة الأسرى الفلسطينيين باتخاذ نهج زوجها وسيلة لتحريرهم من يد الاحتلال الغاشم، شاكرةً في الوقت ذاته كافة الفصائل والقوى الوطنية والمؤسسات العربية والدولية التي ساهمت في دعم قضية زوجها.

وكان الأسير خضر عدنان علق أمس إضرابه عن الطعام كان بدأه قبل 66 يوما احتجاجا على اعتقاله بدون توجيه التهم إليه في (إسرائيل) كما أعلن مسؤولون فلسطينيون وإسرائيليون، مشيرين إلى اتفاق للإفراج عنه في 17 ابريل/ نيسان.

اخبار ذات صلة