قائمة الموقع

هنية يقرر منع قطع أسلاك الكهرباء عن المواطنين

2012-02-29T12:18:02+02:00

الرسالة نت - أيمن الرفاتي

أكد عدد من القائمين على صفحة "همك همي" الفلسطينية أن رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية استجاب فعلاً لحراكهم ومطالبهم بوقف حملات قطع أسلاك الكهرباء عن المواطنين غير الملتزمين بالدفع.

وقال مسئول حملة "همك همي" المهندس محمد عاشور في تصريح لـ"الرسالة نت" الأربعاء :"تابعت حملة (همــــك همـــــي) باهتمام بالغ مع ما نشر حول مطالبة المواطنين لرئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية للتدخل بوقف اجراءات شركة الكهرباء بفصل خدمة التيار الكهربائي عن المتخلفين عن سداد المستحقات المالية المترتبة عليهم لصالح الشركة".

وأشار إلى أن الحملة حملت هموم المواطنين  في هذه القضية وتوجهت بها نحو المسئولين في الحكومة الفلسطينية, موضحةً أنها وصلت إلى رئيس الوزراء "هنية" الذي استجاب للمطالبة.

وبين أن هنية أصدر قراراً فورياً لجهات الاختصاص بوقف هذه حملات قطع الكهرباء فورا من قبل الشركة وعقاب اي موظف يقوم بهذا العمل في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين.

وعن طريقة تواصلهم مع الجهات المسئولة في قطاع غزة أوضح عاشور أنهم أنشئوا صفحة على الفيسبوك لتلقي هموم ومشاكل المواطنين وقد كانت أبرز مشكلة وجدوها تتمثل في قضية قطع أسلاك الكهرباء في ظل أزمة الكهرباء.

وأضاف عاشور: "التقينا بعدد من قيادات حركة حماس وتباحثنا معهم القضية والتقينا مع عدد من المسئولين في مجلس الوزراء الأسبوع الماضي, واليوم جاءنا الرد بأن رئيس الوزراء قرر منع هذا الأمر ومعاقبة من يقطع أسلاك الكهرباء سواء كان بطريقة رسمية أو بشكل ارتجالي".

وأثنى المشتركون في الصفحة على قرار هنية  مثمنين تفاعله الايجابي مع حملة "همك همي" التي تسعى لإيصال احتياجات المواطنين للمسئولين.

ولفت عاشور إلى أن حملتهم مستمرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, مؤكداً أنهم يسعون لإيصال هموم ومشاكل وتطلعات المواطنين إلى المسئولين.

ودعا مسئول الصفحة المهندس عاشور المواطنين للتواصل والحديث عن المشاكل التي يواجهونها كي يتم تباحثها وحلها مع المسئولين.

اخبار ذات صلة