قائمة الموقع

أندية غزية تجمد نشاطها الرياضي

2012-03-13T12:27:41+02:00

غزة- الرسالة نت

حداداً على ارواح الشهداء، أوقفت بعض الفرق الرياضية الفلسطينية تدريباتها وتحضيراتها للاستحقاقات الرسمية المقبلة وعلى رأسها بطولة الدوري العام لكرة القدم المُتوقع انطلاقه الشهر المقبل، وذلك بسبب الخطر المحدق بالجميع في غزة بعد القصف (الاسرائيلي) العشوائي, والذي أسفر خلال الأيام الخمسة الماضية عن استشهاد25 مواطنا واصابة العشرات.

وأعلن نادي إتحاد الشجاعية الحداد على أرواح الشهداء, وأغلق أبوابه بعد سقوط العدد الأكبر من الضحايا في نفس الحي الذي يقع فيه مقر النادي، ومن بينهم أحمد حجاج لاعب فريقه الكروي السابق، والذي استهدفته الطائرات (الإسرائيلية).

بدوره أغلق نادي شباب خانيونس بطل الدوري في نسخته الأخيرة، أبوابه وأوقف كافة الأنشطة الرياضية في النادي حداداً على أرواح الضحايا.

وقال عماد السنوار الناطق الإعلامي باسم النادي وعضو مجلس الإدارة إن القرار جاء نظراً للظروف التي تعيشها محافظات غزة مع استمرار التصعيد (الإسرائيلي).

وكانت الأندية الفلسطينية في غزة قد استأنفت نشاطها خلال الفترة الماضية عقب الإعلان عن حل الإشكاليات المتعلقة ببعض الأندية، والحديث عن قرب إطلاق بطولة الدوري، إلا أن التصعيد (الإسرائيلي) المفاجئ أعادها الى المربع الأول.

اخبار ذات صلة