نابلس ..جرافات الاحتلال تهدم محطة محروقات وبقالة

نابلس- الرسالة نت

 هدمت الجرافات الاسرائيلية صباح اليوم الاربعاء محطة محروقات وبقالة و" كونتنير" في قرية قصرة جنوب نابلس.

 

وقالت مصادر فلسطينية في القرية ان اكثر من 20 جيبا عسكريا" اسرائيليا" يرافقها جرافة عسكرية اقتحموا قرية قصرة، وفرضت قوات الاحتلال حظر التجوال وقامت بهدم محطة محروقات وبقالة و"كونتنير" في المنطقة الشرقية من القرية وعلى بعد( كم واحد) من مستوطنة مجدولين الاسرائيلية تعود ملكيتها للمواطن معتصم محمود عودة.

 

وقال معتصم عودة (30 عاما) وهو صاحب المنشأت التي تم هدمها ان الخسائر المالية التي قام الجيش الاسرائيلي بالتسبب بها تقدر بـ120 الف شيقل وان اخر تبليغ بالهدم تلقها من الجيش كان ما يقارب العام.

 

واضاف عودة انه في الاشهر الاخيرة اضطر الى التوقف عن العمل في المحطة والبالغة مساحتها 180 م ولكن كافة معدات المحطة تم تدميرها من قبل الجيش الاسرائيلي واصبح اليوم لايملك شيئا بعد ان هدم الجيش مشروع حياته كما قال.

 

واكد ان اللاحتلال كان دائما يحذره ان هذه المنطقة الواقعة في مدخل القرية يقوم مجموعة من الشبان الفلسطينيين برشق الجنود بالحجارة.

 

واستنكر غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية اجراءات الهدم، مطالبا المجتمع الدولي والادارة الامريكية بالتدخل واجبار اسرائيل على وقف سياسية التهجير التى تمارس بحق الشعب الفلسطيني.

 

البث المباشر