قائمة الموقع

أجهزة عباس تعتقل 18 من أنصار حماس

2009-12-24T07:59:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس هجمتها ضدّ أنصار حماس في الضفة المحتلة فاعتقلت 18 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات الخليل ونابلس ورام الله .

 

 ففي محافظة رام الله اعتقلت أجهزة عباس من قرية نعلين كل من  عبد الله وعلي و يوسف و محمود عبد الكريم سرور و محمد داوود سبتي الخواجا و أحمد الخواجا  ، يذكر أن حملة  الاعتقالات جاءت بعد أن اقتحمت أجهزة عباس القرية وأنزلت رايات حماس من فوق الأعمدة، وقيام العديد من الشبان والأطفال برشق الحجارة على سيارات السلطة كما تأتي في أعقاب توزيع بيان باسم حماس في القرية .

 

يذكر أن أجهزة عباس في رام الله ما زالت تواصل اعتقال رئيس بلدية نعلين السابق محمد سرور منذ أكثر من أسبوعين .

 

وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس كل من بكر و منتصر عبد الكريم المسالمة و أشرف يوسف  و ثابت المسالمة و الأسير المحرر محمود عيسى المسالمة و محمد سليم  وعدي و محمد نايف و أشرف و محمد أحمد  .

 

  وفي محافظة نابلس اعتقلت أجهزة عباس الناشط  الحقوقي والكاتب فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى بعد استدعائه للمقابلة ، يذكر أن الخفش تعرض للاعتقال والاستدعاء عديد المرات وهو أسير محرر ومدير مكتب وزير الأسرى في الحكومة العاشرة ، كما اعتقلت الأستاذ محمد أمين عليوي وهو أسير محرر .

 

وفي شأن متصل أكدت مصادر مقربة من أسرة المختطف درويش عكوبه نقله للمستشفى العربي التخصصي بعد تدهور وضعه الصحي جراء التعذيب الشديد في سجون عباس .

اخبار ذات صلة