قائمة الموقع

ريال مدريد "يجني ثمار" تكتيك مورينيو

2012-04-24T10:32:45+03:00

الرسالة نت - وكالات

يبدو وكأن ريال مدريد توج بطلا لإسبانيا لكنه يحتاج لتعويض هزيمته 2-1 في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم عندما يستضيف بايرن ميونيخ الالماني ليلة الاربعاء من أجل الاستمرار في حلمه للحصول على اللقب الأوروبي.

وجاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى أحد أغنى أندية العالم ليبني فريقا قادرا على الحد من هيمنة برشلونة ونجح في تحقيق خطوة حاسمة في سباق المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني بالفوز 2-1 على ملعب غريمه التقليدي في استاد كامب نو يوم السبت الماضي.

وفي ظل التقدم بسبع نقاط على برشلونة في الدوري قبل أربع جولات على نهاية المسابقة حول ريال مدريد اهتمامه الآن إلى انتزاع اللقب الأوروبي من غريمه الكتالوني.

وسيحتاج فريق المدرب مورينيو إلى تكرار صرامته الدفاعية وفاعليته الهجومية مثلما فعل أمام برشلونة اذا أراد التأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا الشهر المقبل في ميونيخ.

وتجاهل مورينيو الصريح مؤخرا حضور بعض المؤتمرات الصحفية تاركا لمساعده ايتور كارانكا مهمة التعامل مع وسائل الاعلام.

وستجبر لوائح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المدرب البرتغالي على التحدث للإعلام قبل مباراته على أرضه ضد بايرن.

لكن يبدو أن الابتعاد عن اثارة الجدل أفادت فريقه خاصة قبل مباراة القمة الإسبانية ضد برشلونة التي فاز بها ريال مدريد للمرة الثانية فقط في 11 محاولة تحت قيادة مورينيو.

وارتقى البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني لمستوى التوقعات في المباريات الكبيرة أخيرا وسجل هدف الفوز ضد برشلونة ليرفع رصيده الى 54 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم.

اخبار ذات صلة