قائمة الموقع

"النينو" يعكر صفو احتفالات تشيلسي بالأبطال

2012-05-21T07:07:24+03:00
"النينو" يعكر صفو احتفالات تشيلسي بالأبطال
الرسالة نت - وكالات

كشف المهاجم الإسباني فرناندو توريس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أنه أراد تسديد ركلة ترجيحية في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنه لم يسمح له على حد قوله.

و شوهد توريس وهو يقول "نعم" عندما سئل إذا كان يريد تسديد واحدة من الركلات الترجيحية, ولكن دي ماتيو المدير الفني المؤقت للبلوز تجاهل اللاعب الإسباني و فضل عليه اثنين من المدافعين ليكونوا ضمن الخمسة الذين وقع عليهم الاختيار وهو القرار الذي أتى بثماره حيث استطاع تشيلسي أن يفوز على بايرن ميونيخ (4-3) بضربات الجزاء.

وسوف يقوم اللاعب صاحب الـ50 مليون إسترليني بمحادثات مع تشيلسي للحديث عن مستقبله مع النادي بعد اعترافه أنه عاش موسماً غير سعيدا, يؤدي فيه دوراً هامشياً في الفريق، و لم يظهر اللاعب في نهائي الأليانز أرينا حتى الدقيقة 84 مما أدى لاستيائه من عدم مشاركته أساسياً في هذه المباراة المصيرية.

و أكد توريس قائلاً: "نعم كنت أرغب في تسديد ركلة ولكنهم لم يسمحوا لي، لقد شعرت بأشياء لم أشعر بها من قبل في هذا الموسم، شعرت بأنهم عاملوني بطريقة لم أكن أتوقعها وليست الطريقة التي جئت بها إلى النادي".

وتابع المهاجم الإسباني حديثه: "لقد كان لدينا العديد من المحادثات، والآن بعد انتهاء الموسم سيكون لدينا المزيد من المحادثات لنرى ماذا سيحدث في المستقبل؟, لأن هذا ليس الدور الذي جئت لأجله وأنا لست سعيداً بذلك، لقد كنت متحمساً و لدي رغبة و طموح كبير ولكني بدأت على مقاعد البدلاء، و شعرت بخيبة أمل كبيرة عندما رأيت التشكيلة الرئيسية وربما هي الأكبر في حياتي، في النهاية كنت قادراً على اللعب قليلاً ومساعدة الفريق".

و عبر "النينو" عن ضيقه خلال هذا الموسم حيث شعر أنه فقد الكثير من مستواه وموهبته في ظل ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق, وأصر أنه لا ينوي تكرار نفس اللحظات السيئة في الموسم المقبل التي وصفها بأنها الأسوأ في حياته.

و ينتظر اللاعب صاحب الـ27 عاماً قرار المالك الروسي لتعيين المدير الفني الجديد للموسم المقبل ليتعرف على دوره المقبل في الفريق ولكن هذا ليس كل شيء ينتظره حيث يريد اللاعب أيضاً التعرف على قائمة اللاعبين الإسبانيين الذين سيشاركون في يورو2012 حسب الرؤية الفنية لفيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا.

و يتوقع الجميع صيفاً ساخناً للفريق اللندني بعد إحرازه دوري أبطال أوروبا وإمكانية خروج الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم ديدية دروغبا الذي ينتهي عقده هذا الموسم مما يعطي توريس الأفضلية لقيادة تشيلسي في الموسم المقبل.

اخبار ذات صلة