قائمة الموقع

الوفاء الخيرية تزور الرحمة للإغاثة والتنمية بغزة

2012-05-31T10:22:11+03:00
غزة-الرسالة نت

زار وفد من جمعية الوفاء الخيرية في غزة جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية (الرحمة العالمية - مكتب غزة)، لبحث سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي.

وضم الوفد المدير العام للوفاء تيسير البلتاجي ومدير العلاقات العامة والاعلام عطية الوادية ومدير وحدة المشاريع م. صائب الزعانين، فيما كان في استقبالهم مدير جمعية الرحمة أحمد شرف ومدير العلاقات العامة حسام أبو سمرة.

وتحدث المدير العام للوفاء تيسير البلتاجي الذي أثني على دعم الرحمة  ورعايتها لعملية التنمية في المجتمع الفلسطيني وما تبذله من جهد على في خدمة الانسانية، ومستوى التقدم الذي  وصلت اليه والخدمات المميزة  التي تقدمها من خلال مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية للمعاقين والجرحى والمصابين.

من جهة أخرى، رحب شرف بوفد الوفاء و مبدياً في الوقت ذاته الاستعداد للتعاون والمساعدة في  اطار الخدمات التي تقدمها الرحمة.

الجدير ذكره أن جمعية الوفاء الخيرية جمعية أهلية غير ربحية تأسست سنة 1980 وتضم في إطارها ثلاث برامج تشمل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية ومركز الوفاء لرعاية المسنين وبرنامج التأهيل المجتمعي والتثقيف الصحي، حيث تقدم خدماتها للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى الفقراء والمسنين بما يضمن الحياة الكريمة لهم.

اخبار ذات صلة