قائمة الموقع

صور.. "النشامى" يتأهل للدور الثاني والشجاعية يقترب

2012-05-31T21:49:09+03:00
جانب من مباراة الشجاعية والهلال
غزة - الرسالة نت

تأهل فريق شباب خانيونس لدور الثمانية بعدما فاز على غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف, فيما اقترب اتحاد الشجاعية من الصعود بعد فوزه على الهلال بهدفين دون رد في المباراتين اللتين جرتا عصر الخميس، في إطار دور المجموعات من بطولة كأس قطاع غزة "حسن الخوالدة".

وفي المباراة التي جرت على ملعب فلسطين أحرز علاء عطية هدف الشجاعية الأول في الدقيقة 37, مستثمرا تمريرة ذهبية من زميله حسام وادي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول الهلال تعديل النتيجة، إلا أن جميع الفرص فشلت حتى الدقيقة 84 التي شهدت الهدف الثاني للأخضر من تسديدة بعيدة المدى من وادي عانقت شباك حارس الهلال إياد أبو دياب.

وبذلك رفع الشجاعية رصيده لـ4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما بفارق نقطتين عن الجمعية الإسلامية وخدمات المغازي، بينما تذيل الهلال المجموعة بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية صعد شباب خانيونس لدور الثمانية بفوزه على غزة الرياضي "العميد" بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وسجل الرياضي في الشوط الأول عن طريق سامي الداعور، قبل أن يرد خانيونس في الشوط الثاني بهدفي خالد القوقا، وإسلام أبو عبيدة، ليرفع خانيونس رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد الرياضي عند نقطة واحدة.

وفي نفس المجموعة ارتقى جماعي رفح للمركز الثاني بتخطيه المشتل بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس البلدي.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وبادر الجماعي بالتسجيل في الدقيقة 20 عبر محمد عبد الحميد موسى، وبعد خمس دقائق رد حازم قفة بهدف التعادل للمشتل.

وفي الشوط الثاني عاد موسى وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ليمنح الجماعي ثلاث نقاط غالية وضعته وصيفا، أما المشتل فتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

اخبار ذات صلة