قائد الطوفان قائد الطوفان

اختتام المخيم الإعلامي الأول شرق غزة

غزة - الرسالة نت

أنهت الكتلة الإسلامية شرق غزة المخيم الإعلامي الأول الذي أطلقته السبت الماضي بمشاركة نحو 16 متدرباً من المنطقة.

وقالت الكتلة في بيان الأربعاء "إن المخيم أمتاز بفقراته العملية والجولات التدريبية المتنوعة إلى بعض الأماكن السياحية مدينة غزة بالإضافة إلى تغطية عدد من الفعاليات المختلفة التي تم تنظيمها من قبل المؤسسات الحكومية والأهلية في المدينة في فترات المخيم".

وأوضح إبراهيم الوادية أحد كوادر الكتلة أن المخيم كان متخصصاً في مجال التصوير الصحفي ومهارات التصوير في الفعاليات التي يتم عقدها المخيم , واحتوى على 20 ساعة تدريبية في مجال التصوير والتدريب الإعلامي.

وأضاف "أن المشاركين في المخيم كانوا راضين بشكل عالي لأداء المدرب الإعلامي، واكتسبوا خبرات فتحت لهم المجال للتخصص بشكل متقدم في مجال الإعلام".

وأشار إلى أن الكتلة عملت على إنشاء فريق كامل من الإعلاميين بالمنطقة لتغطية جميع أنشطة الكتلة الإسلامية في مدارس ومناطق شرق غزة.

وبين أن مواقع التواصل الاجتماعي ستحظى باهتمام كبير في المرحلة القادمة وخاصة مرحلة المخيمات الصيفية تحت عنوان "سنحيا كراما"، حيث سيتم نشر جميع الفعاليات المصورة والتي سيغطيها المشاركون في المخيم الإعلامي على تلك المواقع.

ونوه إلى أن الطلاب المشاركين في المخيم سيحصلون على شهادات معتمدة من مركز جولدن ميديا للتطوير الإعلامي في اليوم الختامي الذي سيكون الخميس بحضور قيادة الكتلة بالمنطقة.

البث المباشر