قائمة الموقع

فيديو.."الديوك" تتعادل مع "الأسود" وأوكرانيا تتصدر

2012-06-11T18:14:46+03:00
جو هارت يفشل بالتصدي لكرة نصري القوية
الرسالة نت - وكالات

تعادل منتخبا فرنسا وإنجلترا بهدف لكل منهما في الموقعة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأوروبية 2012.

جاءت المباراة حماسية بين الفريقين, وتقدم ليسكوت للإنجليز في الدقيقة 30 برأسية رائعة، لكن سمير نصري صاحب الأصول الجزائرية نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 39 بصاروخ عربي أنقذ فريقه من الثأر الإنجليزي, ورد الاعتبار بعد الهزيمة التي لقيها في نفس البطولة عام 2004.

وبتلك النتيجة فرط منتخب الأسود الثلاثة بفوز على الديوك الفرنسية انتظره منذ ما يقارب الـ30 عاماً.

من جانبه قاد النجم الأوكراني شفشينكو منتخب بلاده لتحقيق أول إنتصار له على حساب المنتخب السويدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبي بكييف عاصمة أوكرانيا ضمن لقاءات المجموعة الرابعة من كأس الأمم الأوروبية. 
وجاءت المباراة قوية من الفريقين وشهدت لقاء خاصا بين النجمين شفشينكو من أوكرانيا الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقتين (55 و 61) وبين إبراهيموفيتش نجم السويد الذي سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة (52) لتكون الكلمة العليا للكبيرين في هذا اللقاء. 

وبهذه النتيجة تصدر منتخب أوكرانيا المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، مستغلا تعادل منتخبي فرنسا وإنجلترا في المباراة التي سبقت هذا اللقاء.

اخبار ذات صلة