"الفيولا" يرفض دفع مهر الشماخ لـ"أرسنال"

المغربي مروان الشماخ
المغربي مروان الشماخ

الرسالة نت - وكالات

يبدو أن نادي فيورنتينا لن يصبح نادي العرب، بعدما نفى النادي الإيطالي نيته التعاقد مع المغربي مروان الشماخ الذي لو لعب للفيولا سيكون ثالث عربي ينضم للفريق بعد مواطنه منير الحمداوي والمدافع المصري أحمد حجازي.

وأعلن فيورنتينا "الفيولا" أنه لن يتحرك للتفاوض مع الشماخ مهاجم ارسنال الإنجليزي والمنتخب المغربي بسبب ارتفاع راتبه الذي لا يستطيع النادي تحمله.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت خلال اليومين الماضيين إلى تقديم فيورنتينا عرضا إلى الشماخ الذي لا يجد له مكانا في تشكيلة الفرنسي أرسين فينغر.

لكن دانيلي برادي مدير الرياضة في النادي قال لشبكة "سبورت إيطاليا" إن الراتب المرتفع للدولي المغربي حال دون تقديم العرض للنادي الإنجليزي لشرائه.

وقال المسؤول السابق في نادي روما: "لم يكن هناك عرض رسمي للشماخ، فهو يحصل على ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد، وهذا المبلغ لا نستطيع توفيره".

ومن المتوقع أن يرحل الشماخ عن صفوف "المدفعجية" خلال فترة الانتقالات الحالية، كونه لم يقدم مستوى جيد مع الفريق ولم يلعب الموسم الماضي سوى 11 مباراة كان في معظمها بديلا وأحرز 12 هدفا فقط منذ مجيئه من نادي بوردو الفرنسي منذ عامين.

البث المباشر