قائمة الموقع

"الشباب والرياضة" و"الثقافة" تستقبل وفد أميال 14

2012-07-11T11:46:06+03:00
وفد قافلة أميال من الابتسامات (14)
غزة – الرسالة نت

أشاد مصطفى الصواف وكيل مساعد وزارة الثقافة بقوافل التضامن مع غزة التي تواصل دعمها للشعب الفلسطيني, وذلك خلال استقبال وزارة الثقافة لوفد قافلة أميال من الابتسامات (14) وذلك في مقر الوزارة بمدينة غزة.

ورحب الصواف -في كلمته- بالوفد الزائر الذي يضم عدداً من المتضامنين العرب والأجانب  ووصفهم بأنهم عماد الأمة الأحرار وإنهم عنوان المستقبل الذي يعتمد عليه في إبراز معاناة الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد د.عبد الفتاح أبو زايدة مستشار وزير الثقافة على ضرورة استمرار تلك الزيارات والعلاقات من أجل تبادل الثقافات وكسب الخبرات الأدبية والفنية لتكون فلسطين حاضرة في وجدان العالم برمته.

بدوره أكد خليل مطر منسق الجولة من الوزارة إن وفد القافلة تعرف على معاناة الرياضيين في غزة، وشاهد آثار الدمار الذي خلفه الاحتلال الإسرائيلي واستهدافه للرياضة الفلسطينية، موضحاً عن الوفد عبر عن تعاطفه مع الشعب الفلسطيني وأكد على ضرورة دعم الرياضيين حتى يواصلوا نشاطهم وتحقيق أهدافهم. 

وكانت جولة وفد قافلة أميال من الابتسامات شملت زيارة لبعض المؤسسات الرياضية المدمرة من بينها اللجنة الاولمبية بغزة، ونادي السلام ببيت لاهيا الذي تعرض للقصف العام الماضي، وقرية الفنون والحرف.

 

اخبار ذات صلة