"أشرف نعمان" يوقع لـ"الفيصلي الأردني"

لاعب المنتخب الوطني أشرف نعمان
لاعب المنتخب الوطني أشرف نعمان

رام الله - الرسالة نت

نجح نجم المنتخب الوطني وفريق وادي النيص أشرف نعمان في الحصول على موافقة ناديه للاحتراف بصفوف فريق الفيصلي الأردني لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل.

وكان الجهاز الفني للفيصلي الأردني بقيادة راتب العويضات قد طلب من مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع أشرف نعمان بعدما شارك الأسبوع الماضي بتدريبات الفيصلي وظهر بصورة مميزة قبل أن يضطر للعودة إلى فلسطين والجلوس مع إدارة ناديه لإطلاعهم على كافة التفاصيل المتعلقة بانتقاله للفيصلي.

وطلبت إدارة النادي الفيصلي بالتعاقد مع نعمان لمدة أربع مواسم حيث وجد الأمر موافقة مبدئية من اللاعب لكن إدارة ناديه رفضت الأمر واكتفت بالموافقة على موسم واحد.

وكشفت العديد من المصادر بأن رئيس الإتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب تدخل شخصيا لإفساح المجال أمام نعمان للاحتراف مع الفيصلي واكتساب الخبرة وبما يصب في النهاية بصالح المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

ويتوقع أن يصل أشرف نعمان العاصمة الأردنية عمان الأحد المقبل تمهيدا للتوقيع رسميا على عقد احترافي مع الفيصلي لموسم واحد ومقابل 50 ألف دولار, وبما يعزز مشاركته في الظهور مع الفيصلي أمام منشية بني حسن في مباراة كأس الكؤوس التي تجمعهما على استاد عمان الدولي يوم الخميس.

البث المباشر