رفض التمديد للريال.. من يقرأ عقلك يا رونالدو؟

رونالدو
رونالدو

الرسالة نت - وكالات

رفض الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم تمديد عقده مع النادي الملكي، وذلك رغم اغراءات فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذى يسعى للحفاظ على نجمه الأول.

وينتهي عقد رونالدو مع ريال مدريد في عام 2015، ويحاول بيريز الإبقاء على النجم البرتغالي بين صفوف الفريق، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع منتخب بلاده خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.

وأفادت تقارير صحفية أن رئيس النادي الملكي رفع الراتب السنوي لرونالدو من 12 مليون يورو إلى 15 مليونا معفاة من الضرائب مقابل موافقة اللاعب على التمديد حتى عام 2017.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن إدارة ريال مدريد على استعداد لدفع 120 مليون يورو مقابل تمديد عقد النجم البرتغالي لمدة خمس سنوات، لإغلاق أي مفاوضات من أندية أخرى لخطف اللاعب من النادي الملكى.

وكان رونالدو أنضم للريال قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو في عام 2009 فى أغلى صفقة انتقال بتاريخ كرة القدم.

يذكر أن نادى باريس سان جيرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم والمملوك لشركة قطر للاستثمار أبدى رغبة كبيرة في عرض صفقة خيالية على رونالدو من أجل الحصول على خدماته.

وأبرم النادي الفرنسي القادم بقوة فى سوق الانتقالات الصيفية سلسلة من الصفقات الكبرى أبرزها ثنائي ميلان الإيطالي المدافع البرازيلي تياجو سيلفا الذى انتقل رسميا، والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذى بات على أبواب النادي الباريسي.

البث المباشر