قائمة الموقع

"حصيلة" الجولة الثانية من دوري "أبطال إفريقيا"

2012-07-24T07:10:02+03:00
أبو تريكة بعد إحرازه هدفا في الزمالك
الرسالة نت - وكالات

اختتمت الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا, بتسجيل 10 أهداف نصفها في مباراة الترجي والشلف بملعب رادس في العاصمة تونس.

وفي إطار المجموعة الأولى تربع الترجي التونسي على صدارة المجموعة بعد انتصاره على أولمبي الشلف الجزائري بنتيجة (3-2) ليصل إلى النقطة السادسة ويصبح أقرب الأندية للوصول إلى الدور نصف النهائي.

وأتى النجم الساحلي في المركز الثاني بعد أن ضيع فوزا في متناوله واقتنع بالتعادل السلبي مع ضيفه سان شاين ستارز النيجري, الذي حل ثالثا وبقي الفريق الجزائري الوافد الجديد على مرحلة المجموعات في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط .

وفى المجموعة الثانية خسر تي بي مازمبي الكنغولي الفوز على أرضه أمام تشلسي الغاني حينما تعادل بنتيجة (2-2) بعد أن كان متقدما بهدفين في الشوط الأول, ليفشل في تحقيق الفوز الأول له في مرحلة المجموعات ويضع النقطة الأولى في رصيده بالمركز الثالث, أما فريق تشلسي فقد وصل إلى النقطة الرابعة في المركز الثاني.

وتمكن الأهلي المصري من تحقيق الفوز على غريمه الزمالك بنتيجة (1-0) ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة وبقي الزمالك في المؤخرة بدون رصيد ويصبح قريبا من توديع البطولة, إذ يجب عليه الفوز في مباراة الجولة الثالثة خارج أرضه على مازمبي الكنغولي وهو أمر صعب.

اخبار ذات صلة