قائمة الموقع

"المشتل" يقطف ثلاث ثمرات من "التفاح"

2012-07-31T06:54:04+03:00
جانب من المباراة
غزة - الرسالة نت

فاز فريق المشتل على نظيره التفاح بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على ملعب اليرموك بمدينة غزة لحساب المجموعة الأولى من بطولة بيبسي الرمضانية، التي تقام برعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وجاءت بداية الشوط الأول متكافئة بين الطرفين، وحاول كل فريق تسجيل هدف مبكر ليمسك بزمام المبادرة، حتى جاءت الدقيقة 29 التي شهدت تسديدة قوية من لاعب المشتل محمد الغزالي من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة، وتحولت لخارج الملعب.

وبعدها بخمس دقائق سجل المشتل هدفه الأول عبر علاء إسماعيل بتسديدة قوية من خارج المنطقة اخفق حارس التفاح أشرف حميد في التصدي لها لتعانق الشباك، وينتهي الشوط على هذا الهدف.

وشهدت بداية الشوط الثاني أفضلية نسبية للتفاح الباحث عن تعديل النتيجة، إلا أن الحال لم يدم طويلاً حيث عاد المشتل لأجواء اللقاء، وتمكن عند الدقيقة 69 من إضافة الهدف الثاني عن طريق إسماعيل أبو دان الذي تلقى كرة عرضية من حمزة حسونة انفرد على إثرها بمرمى التفاح ووضع الكرة بقوة في الشباك.

وفي الدقيقة 80 عاد إسماعيل ليظهر من جديد بتسجيله الهدف الثالث للمشتل والثاني له بعد أن انفرد بالحارس حميد وسجل الهدف بسهولة.

أدار اللقاء تحكيميا: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة، وإبراهيم الزعانين، وسامح القصاص رابعا.

وحصل مهاجم المشتل علاء إسماعيل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي تقدمها شركة اليازجي لأحد اللاعبين في كل مباراة من مباريات البطولة.

مباراة الثلاثاء

وتتواصل منافسات البطولة الثلاثاء بلقاء أهلي غزة المنتشي في مباراته الأولى على المشتل (4-1) مع غزة الرياضي الفائز على الهلال (2-0) ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

اخبار ذات صلة