قائمة الموقع

صور.. "الهلال" يقطف ثلاث "تفاحات" في بيبسي

2012-08-14T00:52:16+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريق الهلال فوزا هاما على التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الإثنين على أرض ملعب اليرموك, في إطار مواجهات المجموعة الأولى من بطولة بيبسي الرمضانية, والتي تقام برعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وتحت الأضواء الكاشفة.

وسجل ثلاثية الهلال محمد السدودي (هدفين) في الدقيقتين 7 و20, وميسرة البواب 12, فيما سجل فراس الوحيدي هدف التفاح في الدقيقة 88.

تفاصيل المباراة

بدأت المواجهة بأفضلية واضحة للهلال ونجح في إنهاء المباراة في أول 20 دقيقة, فخطف هدفا أولا عن طريق محمد السدودي في الدقيقة 7 من تسديدة قوية غالطت الحارس أشرف حميد ودخلت الشباك, وفي الدقيقة 12 أضاف ميسرة البواب الهدف الثاني أثر ضربة رأسية رائعة سكنت حلق المرمى.

وفي الدقيقة 20 عاد السدودي وسجل الهدف الثالث, بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس حميد ووضعها بسهولة في الشباك, ليتسيد الهلال بعدها مجريات الشوط بشكل كامل, ويسدد في الدقيقة 30 محمد أبو عيطة كرة قوية حولها حميد لركنية, وينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني ظهر التفاح بشكل أفضل, وأضاع معتز الصفدي كرة لا تعوض في الدقيقة 57 عندما لعب الكرة برأسه أعلى المرمى لحظة الخروج الخاطئ للحارس إياد أبو دياب, وفي الدقيقة 73 أهدر البديل الغير موفق علاء السقا فرصة هدف هلالي رابع عندما انفرد بمرمى حميد وسدد الكرة بجانب المرمى, ليعود زميله إحسان أبو دان ويهدر كرة مشابهة.

وفي الدقيقة 88 سجل فراس الوحيدي هدف الشرف للتفاح, من تسديدة غالطت الحارس أبو دياب, ودخلت الشباك, لتنتهي المباراة بفوز الهلال على التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدف, ويرفع رصيده للنقطة 6, فيما ودع الخاسر البطولة رسميا برصيد 3 نقاط.

أدار اللقاء تحكيميا: سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة, ومحمود الصواف, ويوسف أبو سمعان رابعا.

مباراة الأربعاء

ويلتقي يوم الأربعاء المقبل فريقا الشجاعية والجمعية الإسلامية, في إطار منافسات المجموعة الرابعة, علما بأن التعادل يؤهل الفريقان رسميا للدور الثاني.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00