إصابة مواطن واعتقال آخرين ببيت أمر

قوات الاحتلال تعقتل فلسطينيين (الأرشيف)
قوات الاحتلال تعقتل فلسطينيين (الأرشيف)

الضفة المحتلة – الرسالة نت

أصيب الشاب زياد محمد كامل اخليل 19 عاماً برصاصتين إحداهما في عصب القدم اليمنى، والأخرى في كعب القدم اليسرى من قبل وحدات (إسرائيلية) خاصة.

وأفاد محمد عياد عوض، الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، بأن الشاب اخليل أصيب خلال شن قوات الاحتلال لعملية عسكرية واسعة في منطقة البياضة والمصرارة غرب بيت أمر.

وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمود عياد عوض (56 عاماً) وأجرت فيه عمليات تفتيش دقيقة شارك بها أكثر من 30 جندياً مقنعاً واعتدوا على ساكنيه ونكلوا بهم ووجهوا ألفاظاً نابية للفتيات المتواجدات في المنزل ما أدى إلى حصول عراك بين ساكني المنزل وقوات الاحتلال قبل اعتقال صاحب المنزل ونجله إبراهيم (28 عاماً) وتم اقتيادهما إلى مستوطنة "كرمي تسور" المجاورة لبلدة بيت أمر حيث اعتدوا عليهما بالضرب المبرح لإجبارهما على تسليم نجله محمد (22 عاماً) والذي لم يكن متواجداً أثناء عملية الاعتقال.

ورفض والده وشقيقه تسليمه إلى قوات الاحتلال، وتم إخلاء سبيلهما عند ساعات الصباح، وخلال العملية العسكرية الواسعة والتي شارك فيها أكثر من 200 جندي اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جلال محمد زيدان منعم ابو عياش (19 عاماً) ومحمد عماد سعدي اخليل (18 عاماً)، واعتدت بالضرب المبرح على الشاب باسم محمد يوسف العلامي وقاموا بإلقائه في حفرة.

البث المباشر