قائمة الموقع

مورينيو: رونالدو الأجدر بالكرة الذهبية!

2012-08-03T18:10:09+03:00
مورينيو
الرسالة نت - وكالات

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن أي فريق في العالم لا يستطيع مجاراة ريال مدريد وبرشلونة، معتبرا أن أي فريق إذا لعب في الليغا سيحل بالمركز الثالث.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي أو أي فريق تتصورون., قول أي فريق في العالم لو لعب في الدوري الإسباني فسيحل ثالثا خلف ريال مدريد وبرشلونة".

وواصل المدرب البرتغالي الأفضل في العالم: "الدوري الإسباني وتحديدا ريال مدريد وبرشلونة يضمون في صفوفهم صفوة لاعبي العالم، وهذا يجعلهما دون منافس والكل يقف على مسافة بعيدة خلفهما, هذه حقيقة وأمر واقع".

وعن منافسة رونالدو نجم الفريق الملكي على لقب أفضل لاعب في العالم ألمح المدرب البرتغالي إلى عدم استحقاق ميسي في حصد اللقب مجددا وقال مورينيو: "رونالدو لاعب كبير ساهم كثيرا في انتصارات ريال مدريد، ولا أذكر عبر التاريخ كله أن لاعبا لم يسهم في فوز فريقه بأي بطولة كبرى يحصد لقب أفضل لاعب في العالم، وبالتالي فأعتقد أن رونالدو يستحق اللقب عن جدارة".

واستطرد مورينيو: "بصراحة في ظل عدم فوز ميسي بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة، وفشل فريقه في حصد لقب الدوري الإسباني فما الذي يجعله مرشح لنيل لقب أفضل لاعب في العالم".

يذكر أن ريال مدريد يفاوض في الوقت الحالي اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، إلا أن النادي لم يحسم الصفقة مع اللاعب رغم تأكيد العديد من التقارير الصحفية اقتراب المهاجم الشاب من صفوف الفريق الملكي.

اخبار ذات صلة