قائمة الموقع

رونالدو يلمح لاستحالة فوزه بالكرة الذهبية

2012-11-30T16:03:40+02:00
رونالدو وميسي وانييستا
الرسالة نت - وكالات

أكد المهاجم الذهبي لنادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يشعر بالفخر لوجوده في القائمة النهائية للمرشحين بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" لعام 2012.

وبلغ رونالدو هذه المرحلة من المنافسة مع هداف فريق برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي حامل لقب أفضل لاعب في السنوات الثلاث الماضية, والدولي الاسباني المتوج مع منتخب بلاده بكأس أوروبا وأفضل لاعب في البطولة أندريس انييستا.

وهذه هي المرة الخامسة التي يبلغ فيها رونالدو المرحلة النهائية (قائمة الثلاثة لاعبين) بعد أعوام 2007 عندما حل ثانيا خلف البرازيلي كاكا زميله الحالي والذي كان وقتها النجم الأول في ميلان الإيطالي، و2008 بعد فوزه على الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني فرناندو توريس، و2009 و2011 بحلوله ثانيا خلف ميسي.

وقال رونالدو في تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي: "ترشحي للقائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية شرف كبير لي، أنا فخور بذلك, وأعتقد أنه جاء بعد عمل شاق ودعم من زملائي في ريال مدريد والبرتغال أيضا".

ويظهر من تصريح رونالدو تلميحا واضحا إلى أنه قد يكتفي بهذا القدر من المنافسة، على اعتبار أن الترشيحات تصب أكثر لحساب هداف الغريم الأزلي فريق برشلونة البرغوث الأرجنتيني ميسي الذي توج بهذه الجائزة في السنوات الثلاث الماضية (2009 و2010 و2011).

اخبار ذات صلة