قائمة الموقع

تجمع النقابات يفتتح البطولة الرمضانية لكرة القدم

2012-08-05T14:25:35+03:00
تجمع النقابات يفتتح البطولة الرمضانية لكرة القدم
غزة –الرسالة نت

افتتح تجمع النقابات المهنية الفلسطينية البطولة الرمضانية الكروية على أرض ملعب اتحاد نقابات عمال فلسطين والتي يشارك فيها 10 فرق رياضية نقابية .

وقال أ. محمد صيام أمين سر تجمع النقابات المهنية " إن تجمع النقابات ينظم سنويا بطولة رياضية رمضانية بين الفرق الرياضية في النقابات المهنية، وذلك في إطار أنشطة وبرامج تجمع النقابات المهنية الفلسطينية، موضحا أن هذه البطولة تشهد مشاركة فاعلة من قبل النقابات المهنية ".

وأكد أ. صيام أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على ترتيب هذه البطولة، حيث تم الاتصال بالنقابات المهنية للمشاركة فيها وتم تسجيل أسماء النقابات المشاركة وتحديد موعد انطلاق البطولة الرمضانية والتي يستضيف اتحاد عمال فلسطين فعالياتها على مدار أسبوعين خلال شهر رمضان المبارك ".

وأعرب أ. صيام عن تقديره الكبير للنقابات المهنية التي شاركت في البطولة، مشددا على دعم تجمع النقابات المهنية لهذه البطولة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لها، مؤكدا على أن سيتم توزيع الجوائز على المشاركين والفائزين في حفل ختامي للبطولة .

هذا ويشارك في البطولة الرمضانية عشرة فرق نقابية : نقابة الصحفيين، نقابة العلاج الطبيعي، نقابة المهن الهندسية، كتلة الصحفي الفلسطيني، نقابة المهندسين، نقابة التمريض، اتحاد العمال، نقابة المحاسبين، نقابة أطباء الأسنان، اتحاد معلمي وكالة الغوث الدولية.

وجرت المباراة الأولى بين فريقي نقابة الصحفيين، ونقابة العلاج الطبيعي وأسفرت عن فوز الصحفيين، فيما كانت المباراة الثانية بين فريقي نقابة المهن الهندسية وكتلة الصحفي الفلسطيني وأسفرت عن فوز كبير لكتلة الصحفي الفلسطيني .

اخبار ذات صلة