الحكومة والداخلية تستنكران هجوم سيناء

غزة - الرسالة نت

استنكرت الحكومة الفلسطينية ووزارة الداخلية بغزة مقتل "11 ضابطاً وجندياً مصرياً في الهجوم المسلح  لعناصر من الجهادية السلفية، على موقعين للأمن المركزي المصري بالقرب من معبر كرم أبو سالم، مساء الأحد .

وقالتا في بيان وصل "الرسالة نت" مساء الأحد:" نتابع الأحداث المؤسفة على الحدود المصرية مع قطاع غزة واستهداف مجموعة من الجنود المصريين أدت إلى استشهاد  15جندي مصري" .

وشددت الحكومة ووزارة الداخلية، على أن الحادث المؤسف محاولة من الاحتلال (الاسرائيلي) للعبث بأمن مصر ونشر الفتنة والوقيعة بين شعبها وأهالي قطاع غزة لسرقة انجازات الثورة المصرية .

وأكدتا أن الاستهداف الغادر للجنود المصريين محاولة للعبث وزرع الفتنة من قبل الاحتلال (الاسرائيلي)، في الوقت الذي تعتبر فيه الحدود مع مصر محمية ومؤمنة من قبلهما بغزة.

وأعلنت الحكومة ووزارة الداخلية عن إغلاق كافة الأنفاق على الحدود المصرية وإعلان حالة الاستنفار القصوى من  كافة أجهزتنا الأمنية على الحدود مع مصر لضبط أي محاولة للتسلل إلى غزة.

واستنكرتا زج قطاع غزة في هذه الأحداث المؤسفة دون تحقق أو تحقيق في محاولة لتأليب الشارع المصري على غزة، ونعتا الجنود المصريين فقالتا:" ننعى الجنود المصريين ونحسبهم من الشهداء ولا نزكي على الله أحدا وإنا لله وإنا إليه راجعون" .

البث المباشر