قائمة الموقع

صور.. "ركلتي جزاء" تهزم المشتل أمام الهلال

2012-08-05T22:52:00+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

فاز فريق هلال غزة على المشتل بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأحد على أرض ملعب اليرموك, ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة بيبسي الرمضانية التي تقام تحت رعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وسجل هدفي الهلال محمد السدودي من ركلتي جزاء (11, و58), فيما سجل هدف المشتل إسماعيل أبو دان من ركلة جزاء أيضا (90).

تفاصيل المباراة

دخل المشتل اللقاء بتشكيلة مغايرة تماما عما ظهر بها في المباراتين الماضيتين, واعتمد في خط المقدمة على العائد قصي محمود, بينما ظهر الهلال بشكل أفضل من مباراته أمام الرياضي.

وفي الدقيقة 11 سجل محمد السدودي الهدف الأول للهلال من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة المدافع محمد الأشرم للمهاجم فادي أبو حصيرة, وفي الدقيقة 19 سدد محمود كرة قوية أمسكها إياد أبو دياب على دفعتين حارما المشتل من هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة 24 تسديدة ذكية من محمد الغزالي أبعدها أبو دياب إلى ركنية ببراعة يحسد عليها, لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دانت السيطرة للمشتل نوعا ما, وسدد علاء إسماعيل كرة قوية في الدقيقة 48 مرت بجانب مرمى الهلال, ليرد عليه السدودي بهدف ثان من ركلة جزاء أخرى بعد عرقلة الحارس محمد أبو موسى للمهاجم إبراهيم سلامة.

وفي الدقيقة 83 تعملق أبو موسى بالتصدي لرأسية أبو حصيرة الرائعة, حارما الهلال من هدف ثالث, وفي الدقيقة 85 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه فادي أبو حصيرة من الهلال, وعلاء إسماعيل ومحمد أبو ريا من المشتل.

وفي الدقيقة 90 قلص إسماعيل أبو دان النتيجة من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلته من قبل الحارس أبو دياب, لتنتهي المباراة بفوز مثير لهلال غزة على المشتل بهدفين مقابل هدف, ويرفع الفائز رصيده للنقطة 3 بعد هزيمة سابقة من الرياضي, بينما تجمد رصيد المشتل عند 3 نقاط من فوز على التفاح وهزيمتين من الأهلي والهلال.

أدار اللقاء تحكيميا: رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة, وإبراهيم الزعانين, وأشرف زملط رابعا.

وحصل محمد حسان من نادي الهلال على جائزة أفضل لاعب في المباراة, والتي تمنحها مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

مباراة الاثنين

ويلتقي مساء الاثنين فريقا الأهلي والتفاح, علما بأن فوز الأول يقربه أكثر للتأهل للدور الثاني.

اخبار ذات صلة