قائمة الموقع

على أبواب رمضان.. حكومة فياض تواصل مجزرة الإقصاء الوظيفي

2009-08-22T07:58:00+03:00
حكومة فياض تمارس الخطف والاقصاء الوظيفي

 الضفة الغربية-الرسالة نت

تواصل "حكومة فياض" مجزرة الإقصاء والفصل الوظيفي التي ترتكبها بحق الموظفين الذين يشتبه بانتمائهم أو تأييدهم لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية، حيث أصدرت قرارات بفصل 17 موظفا في محافظة الخليل على خلفية الانتماء السياسي ، بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك..

وقد أكدت مصادر في محافظة الخليل أن "حكومة فياض" أصدرت قرارات بفصل 17 معلماً ومعلمة من وزارة التربية والتعليم عرف منهم :

بسام ارزيقات ، ومحمود خليل عثمان ، و خولة عيسى خمايسة من بلدة تفوح ، وعبد الهادي عصافرة من بلدة بيت كاحل ، وأمجد طنينة من بلدة ترقوميا ..

من ناحية أخرى لا زالت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية تصر على استمرار اختطاف نائب رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري والأستاذ ياسر حماد والسيد ناصر عودة والسيد بلال سويلم وغيرهم من أعضاء المجلس البلدي وموظفيها .

واعتبر النائب الأسير عن محافظة قلقيلية عماد نوفل:أن استمرار اختطافهم ينطوي على تنكر واضح لنتائج الانتخابات المحلية التي اختارهم فيها أهالي قلقيلية إدارة أعمال المجلس البلدي وتقديم الخدمات للسكان ،

وقال: "لقد جاء اختطافهم من قبل أجهزة السلطة في أعقاب الإفراج عن بعضهم من سجون الاحتلال وبعد رحلة طويلة من المعاناة خلف القضبان ، إضافة إلى أنهم بحاجة ماسة إلى المتابعة والعناية الطبية وتقديم العلاجات اللازمة اليومية

يشار الى ان الدكتور هاشم المصري يعاني من أمراض مزمنة وانزلاق غضروفي وكذلك ياسر حماد الذي يعاني من السكر وارتفاع ضغط الدم .

 

 

اخبار ذات صلة