الغصين : لن نسمح بعودة الفوضى والفلتان

غزة – الرسالة نت

أكد م. إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة أن الشرطة تجري تحقيقاتها لمعرفة الجهات التي تقوم بأعمال تفجير لمقاهي الإنترنت في القطاع، مشددًا على أن الحكومة لن تسمح بإعادة الفوضى والفلتان.

وأوضح الغصين  أن الشرطة تمكنت في وقت سابق من معرفة الجهات التي ينتمي إليها بعض الأفراد الذي يحاولون زعزعة الأمن ويقومون بمثل هذه الأعمال.

لكن الغصين أشار إلى أن حالات سابقة مماثلة تم خلالها الكشف عن وجود علاقة لجهات في رام الله مع من يقومون بهذه الأفعال الإجرامية، إضافة إلى بعض الأفراد الذين يحملون الفكر المتشدد.

وفجر مجهولون في ساعة مبكرة من فجر السبت, أحد مقاهي الانترنت في بلدة القرارة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وذكرت مصادر أمنية أن عبوة ناسفة استخدمت في تفجير المقهى، وأسفر عن وقوع أضرار مادية فقط.

وقبل ثلاثة أيام، وقع انفجار غامض مماثل في مقهى طل القمر الواقع في أبراج المقوسي شمال غرب مدينة غزة دون وقوع إصابات، عدا الأضرار المادية الكبيرة التي لحقت بالمكان.

وبين الغصين أن التحقيقات لا تزال مستمرة في الحادثين الأخيرين، وحين معرفة مرتكبي الجرائم الأخيرة سيتم التعامل معهم بيد من حديد بواسطة القانون.

البث المباشر