قائمة الموقع

حماس توزع مساعدات مالية لنازحي سوريا في لبنان

2012-08-19T13:50:46+03:00
خلال توزيع المساعدات المالية على نازحي سوريا
بيروت – الرسالة نت

وزعت حركة المقاومه الاسلاميه حماس بتوزيع مساعدات نقديه على النازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا والموجودين في مخيم عين الحلوه وذلك مساء أمس السبت, بحضور كل من المسؤول السياسي للحركه في منطقة صيدا الاستاذ وسام الحسن والمسؤول السياسي للحركه في المخيم خالد زعيتر والقوى الاسلاميه ممثله بفضيلة الشيخ جمال خطاب.

وتأتي هذه الخطوه بعد ان وزعت الحركه طرودا غذائية على النازحين والموجودين داخل المخيم, سيما الحظات الحرجه التي يمر بها الفلسطينيين القادمين من من مخيمات سوري.

وأكدت حماس على وقوفها الى جانبهم لتخفيف معاناتهم الى حين عودتهم الى منازلهم, داعيةً كافة الفصائل الاسلاميه والوطنيه للعمل موحدة من أجل اغاثتهم وتامين حياة كريمه لهم رغم كل الجهود المضنيه التي تبذلها كافة الفصائل من اجل تحقيق هذه الغايه. 

وطالبت جميع المؤسسات الانسانيه والدوليه والمحليه بالقيام بواجباتها وبالاخص "الاونروا" باعتبارها الجهه الرسميه المسؤوله عن اللاجئين الفلسطينيين, 

وأضافت: "ندعو الفصائل لتحرك موحد بعد عيد الفطر المبارك لايجاد مكان مركزي لاستقبال النازحين الفلسطينيين من سوريا داخل المخيم والتحرك باتجاه الجهات الداعمه بجهد مشترك لتامين مساعدات واعانات لهم".

اخبار ذات صلة