فيديو.. ميلان يتعثر وبداية جيدة للانتر في "الكالتشيو"

هدف الفوز لسامبدوريا
هدف الفوز لسامبدوريا

الرسالة نت - وكالات

استهل ميلان الذي خسر جهود أبرز لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2012-2013 بأسوأ طريقة ممكنة عندما سقط على أرضه أمام سامبدوريا العائد إلى دوري الأضواء بهدف نظيف مساء الأحد.

وسجل أندريا كوستا هدف المباراة الوحيد والفوز لسامبدوريا في الدقيقة 59.

وكان ميلان تخلى عن أبرز اللاعبين في صفوفه وهما المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا، في حين تركه مخضرموه جنارو غاتوسو، وفيليبو اينزاغي، واليساندرو نيستا، والهولندي كلارنس سيدورف دفعة واحدة بعد أن اقتربوا من سن الاعتزال.

بدوره، قص إنتر ميلان شريط مبارياته في الكالتشو بالتغلب على بيسكارا، الصاعد حديثا من الدرجة الثانية، بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها نجومه الهولندي ويسلي شنايدر، والأرجنتيني دييجو ميليتو، والبرازيلي فيليب كوتينيو.

وبنفس النتيجة اكتسح نابولي مضيفه باليرمو بثلاثية السلوفاكي ماريك هامسيك، والإيطالي كريستيان ماجيو، والهداف الأوروجواني إدينسون كافاني.

أما لاتسيو ففاز خارج ملعبه على أتلانتا بهدف وحيد جاء من توقيع البرازيلي أندرسون فرنانديز، لكن البداية كانت مخيبة لروما الذي تعادل على ملعبه الأوليمبيكو مع كاتانيا بهدفين، وكان يوفنتوس حامل اللقب في الموسم الماضي استهل الموسم الجديد بفوز مقنع على بارما بهدفين دون رد السبت، علما بأنه سيخوض الموسم الجديد في غياب مدربه انطونيو كونتي لإيقافه بعد اتهامه بالتلاعب بنتائج بعض المباريات.

البث المباشر