صور.. "بيبسي" تكرم المساهمين في نجاح البطولة الرمضانية

الشخصيات الإعتبارية التي حضرت التكريم
الشخصيات الإعتبارية التي حضرت التكريم

الرسالة نت - فادي حجازي

كرمت مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة جميع المساهمين في نجاح بطولة بيبسي الرمضانية التي أقيمت على مدار شهر رمضان المبارك, بالحفل الذي أقيم في منزل آل اليازجي بمدينة غزة مساء الإثنين.

وحضر الحفل وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وجمال العقيلي ممثل وزارة الشباب والرياضة, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين, واسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم, ومحمود اليازجي مسئول مجموعة اليازجي, بالإضافة لجمع من الحضور الكريم.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم, تلاه كلمة العقيلي الذي رحب بدوره بكافة الحضور, ومشيدا بالتنظيم الجيد والمميز لمجريات وفعاليات البطولة.

وقال: "بيبسي بطولة رائعة, واليازجي قدم كل شئ لأجل نجاحها, ولم يبخل على أحد بأي طلب سواء للفرق الرياضية المشاركة أو اللجنة المنظمة".

ونوه العقيلي إلى الدور الفعال التي تلعبه الشركات الوطنية في الرعاية مثل "جوال واليازجي", داعيا إياهما وغيرهما لدعم الرياضة الفلسطينية, ومبلغا الجميع تحيات الوزير محمد المدهون المتواجد في الخارج.

من جانبه قدم أيوب الشكر لكافة المشرفين والمساهمين في نجاح البطولة, مؤكدا أن كرة القدم لغة المحبة والتعاون والأخوة بين جميع أطياف الشعب الفلسطيني.

أما أبو سليم فقد رحب بالحضور, وشكر مجموعة اليازجي على رعايتها المميزة للبطولة, قائلا: "أبرق بالتهنئة الحارة للبطل اتحاد الشجاعية وللوصيف غزة الرياضي على ما بذلوه من جهود جبارة خلال المباريات", ومنوها إلى الدور الكبير الذي قدمه الدينامو عبد السلام هنية من أجل الرقي بمستوى البطولة.

تلى ذلك عرض ريبورتاج خاص لبعض مباريات وأهداف البطولة من تصوير فضائيتي الكتاب والأقصى.

وفي كلمته هنأ عليان الوسط الرياضي الفلسطيني بختام بطولة بيبسي الرمضانية, معتبرا إياها الحدث الأبرز منذ فترة طويلة كونها أقيمت على الأضواء الكاشفة, ولاقت حضورا جماهيريا مميزا.

وقدم الشكر لآل اليازجي على رعايتهم المميزة للبطولة, مشيدا في الوقت ذاته بالمجهودات الجبارة التي قامها بها عبد السلام هنية, وشادي اليازجي واللجنة المنظمة للبطولة.

وكشف عليان عن حصول مواقع الأقصى الرياضي, والحقيقة سبورت, وأطلس سبورت على جائزة أفضل تغطية صحفية بالنسبة للمواقع, فيما حصلت صحيفة فلسطين على جائزة أفضل تغطية بالنسبة للصحف, وحصل علاء شمالي (الأقصى الرياضي) وحسين كرسوع (أطلس سبورت) على جائزة أفضل صورة صحفية.

أما اليازجي فقد رحب بالحضور, قائلا: "نجاح البطولة له ثلاث أسباب, الأول هو عطش الجماهير للبطولات, والثاني وجود لجنة منظمة مميزة أشرفت عليها بإقتدار, أما الثالث فقد الرعاية المميزة من قبل مجموعة اليازجي".

وطالب اليازجي بإنشاء صندوق لدعم الأندية في القطاع, مهديا نجاح البطولة إلى أرواح الشهداء, ولأبناء قطاع غزة المحاصرين.

وفي نهاية الحفل كرمت مجموعة اليازجي أعضاء اللجنة المنظمة وكل المشرفين على البطولة, بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة, ومن ضمنها صحيفة الرسالة التي أبدعت في تغطيتها خلال مجريات البطولة.

البث المباشر