قائمة الموقع

"الرسالة" تُكرم فائزي مسابقتها الرمضانية

2012-09-13T17:05:55+03:00
الرسالة نت – رائد أبو جراد

نظمت مؤسسة الرسالة للإعلام مساء الخميس حفلها السنوي لتكريم الفائزين بمسابقتها الرمضانية لهذا العام في النادي البحري التابع لبلدية غزة على شاطئ بحر المدينة.

وشارك في الحفل مدير عام مؤسسة الرسالة للإعلام وسام عفيفة، وعدد من الصحفيين ورجال الاعلام، وحشد كبير من الفائزين بالمسابقة.

الحفل الثالث

ورحب عفيفة - في كلمة باسم المؤسسة – بجمهور الرسالة، مؤكداً أن المسابقة الرمضانية السنوية سنة حسنة سنتها المؤسسة على مدار السنوات الماضية.

وأشار إلى أن "الرسالة" تنفذ حفل التكريم السنوي للمشاركين في مسابقتها الرمضانية لتعبر عن وفاءها لجمهورها من القراء للصحيفة والموقع الالكتروني أو المستمعين لراديو الرسالة عبر الانترنت.

وقال عفيفة "نحن اليوم في سباق لشعورنا أننا في مسابقة ولكن كي ننال رضاكم ونعتقد أن اليوم جائزتنا أن تكونوا راضين عن أداء الصحيفة وأن نكون عند حسن ظنكم".

وأوضح مدير عام مؤسسة الرسالة بعض الأمور المتعلقة بالمؤسسة، معدداً أقسامها وتطورها بدءً من عملها كصحيفة مطبوعة منذ عام 1996 مروراً بانتقالها للشبكة العنكبوتية وانتشار موقعها الالكتروني ومن ثم افتتاحها الرسالة راديو عبر الانترنت اون لاين.

وتابع "ربما الكثير لا يستمع لراديو الرسالة لأنه يبث عبر الانترنت لكننا نأمل خلال المرحلة المقبلة أن تستمعوا للرسالة عبر الأثير".

ولفت عفيفة إلى أن المؤسسة افتتحت مركزاً للتدريب استطاعت عبره وخلال فترة وجيزة استيعاب واستقطاب طلبة الصحافة والإعلاميين خدمة للمجتمع، مستطرداً "قدمنا دورات ناجحة في هذا الجانب".

وأكد أن الرسالة قدمت الكثير لجمهورها، مستدركاً "نتمنى أن نتجاوز بعض الخلل هنا وهناك ولكن دائماً أنتم همنا الكبير".

أقسام المؤسسة

وتخطت الصحيفة ببثها الاذاعي الحدود الضيقة لتبث من غزة الى العالم دون قيود، كما انطلق راديو الرسالة في إطار التطور الذي تشهده المؤسسة التي تضم الصحيفة المطبوعة والموقع الالكتروني بنسختيه العربية والانجليزية ومركز الرسالة للتدريب الاعلامي.

وشكر عفيفة في ختام كلمته كافة المؤسسات والشركات الراعية لمسابقة الرسالة الرمضانية، كما شكر الطاقم الصحفي الذي أشرف على إعداد المسابقة وبذل كل الجهد لإنجاحها.

ورسمت فقرات حفل الرسالة الابتسامات على وجوه المشاركين بفضل الفنان المبدع راجي النعيزي الذي أتحف الحضور بتقديمه المميز، كما شمل الحفل فقرات فنية انشادية وفقرة دبكة شعبية.

اخبار ذات صلة