قائمة الموقع

"أبو حصيرة" سعيد باستعادة حاسته التهديفية

2012-09-20T20:54:08+03:00
فادي أبو حصيرة
غزة – الرسالة نت

أعرب فادي أبو حصيرة نجم فريق الهلال الرياضي عن سعادته الكبيرة باستعادة حاسته التهديفية, بعد نجاحه في إحراز الهدف الأول لفريقه بمرمى جمعية الصلاح في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى وانتهى بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

وكان فادي أبو حصيرة أحرز هدفين رائعين للهلال في مرمى خدمات الشاطئ ضمن منافسات بطولة وفاء الأحرار التنشيطية ليقود فريقه للفوز بسداسية في نوفمبر من العام الماضي, قبل أن يغيب اللاعب عن التسجيل لأكثر من عشرة شهور, ويفك النحس بتسجيله هدفاً للهلال في مرمى جمعية الصلاح.

وبدت معالم الفرحة والتأثر بادية على وجه أبو حصيرة عقب هزه شباك جمعية الصلاح, فيما سارع لاعبو الهلال لتهنئته بعد نجاحه في فك صيامه التهديفي وإزالة النحس الذي لازمه طوال الأشهر الماضية.

وقال أبو حصيرة : "هدفي في مرمى جمعية الصلاح يعني لي الكثير, لم أكن محظوظاً في التسجيل طوال الأشهر الماضية, كنت أنتظر العودة من جديد لهز الشباك".

وكشف نجم الهلال عن تفاؤله الشديد بقدرة الهلال على تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة ومواصلة سلسلة الانتصارات في دوري الدرجة الأولى, وصولاً لتحقيق حلم الجميع بالعودة إلى الدرجة الممتازة.

اخبار ذات صلة