قائد الطوفان قائد الطوفان

رسميا.. "برشلونة" يوجه الدعوة للسرسك لحضور الكلاسيكو

محمود السرسك
محمود السرسك

الرسالة نت - وكالات

نشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني مساء الخميس خبرا يفيد بتوجيه دعوة رسمية للأسير المحرر محمود السرسك لحضور مباراة الكلاسيكو في السابع من الشهر المقبل, برفقة رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني جبريل الرجوب، والسفير الفلسطيني في إسبانيا موسي عودة.

وأشار الموقع إلى أنه تم توجيه ثلاث دعوات إلى السرسك، والرجوب، وعودة, بنفس الطريقة التي قبلت فيها إدارة النادي حضور الجندى (الإسرائيلي) جلعاد شاليط للمباراة.

وأوضحت الإدارة أنها حريصة على تعزيز السلام والوئام في الشرق الأوسط، قائلة "برشلونة نافذة كبيرة ومفتوحة للجميع، فنحن نشعر بإحساس هذا الشعب بأكمله"، في إشارة لتضامنهم مع شعبنا الفلسطيني.

وقررت الجماهير العربية والإسبانية المتضامنة مع القضية الفلسطينية التظاهر في شوارع كتالونيا، يوم إقامة المباراة بسبب حضور "شاليط"، مؤكدة أن اليوم ذاته سيشهد العديد من الاحتجاجات العمالية، أبرزها إضراب عمال المترو، وهو ما يدل على أنه سيكون مليئاً بالمشاكل للنادي الكتالوني.

يشار إلى أن المتضامنين مع القضية الفلسطينية والرافضين لحضور "شاليط", يعتزمون رفع الأعلام الفلسطينية في مدرجات ملعب "كامب نو" خلال المباراة، احتجاجاً على تواجد الجندي (الإسرائيلي).

البث المباشر