قائمة الموقع

فيديو.. "البلوز" يهزم "المدفعجية" وفوز شاق لـ"السيتي"

2012-09-29T17:57:20+02:00
جانب من مباراة تشيلسي وأرسنال
الرسالة نت - وكالات

واصل فريق تشيلسي انطلاقته القوية بالدوري الانجليزي الممتاز عندما ألحق بغريمه أرسنال الهزيمة الأولى في الموسم الحالي وتغلب عليه بنتيجة 2-1 بديربي لندن الذي أقيم على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز ضمن منافسات الأسبوع السادس عصر السبت.

وتقدم فرناندو توريس لتشيلسي في الدقيقة 20, وتعادل جيرفينهو لأرسنال في الدقيقة 42, ومن ثم  سجل خوان مانويل ماتا هدف الفوز لتشيلسي.

وبهذا الفوز شدد البلوز قبضتهم على الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما مني أرسنال بالهزيمة الأولى له في جميع المسابقات بالموسم الحالي وتجمد رصيده عند 9 نقاط ليظل في المركز الخامس مع إمكانية تراجعه عدة مراكز.

وفي مباراة أخرى قاد البوسني ايدن دزيكو فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز عسير على ضيفه فولهام بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كرافين كوتيج بلندن.

وتقدم فولهام أولا من ركلة جزاء عن طريق بيتريتش في الدقيقة 9، قبل أن ينجح السيتي في إحراز هدفين عن طريق ـجويرو ودزيكو في الدقيقتين 43 و87.

ورفع السيتي رصيده من النقاط إلى 11 ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا، فيما تراجع فولهام إلى المركز السابع في انتظار باقي النتائج بعدما تجمد رصيده عند 9 نقاط.

 

اخبار ذات صلة