قائد الطوفان قائد الطوفان

السرسك: سأحضر "الكلاسيكو" بشرط!

محمود السرسك
محمود السرسك

غزة – الرسالة نت

عد محمود السرسك لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم دعوة نادي برشلونة الإسباني وصيف البطل له لحضور مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد حامل اللقب في 7 تشرين الأول/أكتوبر شرفا كبيرا بالنسبة له، مؤكدا حضوره شريطة ألا يكون للمباراة أي علاقة بالتطبيع مع الاحتلال (الإسرائيلي) لأن جلعاد شاليط دعي لحضورها.

وقال السرسك: "أبلغني رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب وسفير فلسطين في إسبانيا محمد عودة بالدعوة الرسمية الموجهة لهما ولي من نادي برشلونة لحضور مبارة الكلاسيكو".

وأضاف الأسير المحرر الذي خاض إضرابا عن الطعام لمدة 96 يوما في السجون (الإسرائيلية) قبل الإفراج عنه في تموز/يوليو الماضي "في حال وجود شاليط وهو جندي في الجيش الذي يشارك في قتل أبناء الشعب الفلسطيني وتدمير صالات كرة القدم في نفس المكان الذي نتواجد فيه فلن أذهب لأن هذا الأمر له علاقة بالتطبيع المرفوض مع الاحتلال".

وتابع "نحن معنيون بإبراز قضية الشعب الفلسطيني وأوضاع الرياضة في فلسطين والحركة الأسيرة خاصة في هذا المكان المهم الذي يشاهده ملايين الناس في العالم".

يشار إلى أن دعوة نادي برشلونة للجندي جلعاد شاليط أثارت سخطا كبيرا من قبل جميع الجماهير العربية المشجعة للفريق الكاتالوني.

البث المباشر