قائمة الموقع

صحافة برشلونة تكشف خطط "تيتو" في الكلاسيكو!

2012-10-07T09:10:27+02:00
فيلانوفا مدرب برشلونة
الرسالة نت - وكالات

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية عن الخطة التي سيخوض بها تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الإسبانية لقاء الكلاسيكو اليوم أمام الغريم ريال مدريد في قمة لقاءات الجولة السابعة من الليغا.

وذكرت "سبورت" أنه فور الانتهاء من تدريبات السبت، دخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، يما بقي رباعي الدفاع الكاتالوني داني الفيس والكسندر سونغ وخافيير ماسكيرانو وخوردي البا، إضافة إلى لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس، في الملعب لمدة نصف ساعة بعد زملائهم.

وتركزت التدريبات على تمرير الكرة بين اللاعبين وكيفية التعاون معاً لإيقاف هجمات ريال مدريد بقيادة البرتغالي كريتسيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوسكيتس سيلعب دوراً دفاعياً بحتاً في اللقاء، ولن يتقدم كثيراً إلى الأمام كما هو معتاد، مركزاً جهوده في الخط الخلفي، لمساعدة محوري الدفاع سونغ وماسكيرانو اللذين يتواجدا في موقع غير موقعهما الأصلي، بسبب غياب بويول وبيكيه.

وسيكون ريال مدريد أكثر المستفيدين من تسريب الخطة، ليبني استراتيجيته في اللعب عليها، إضافة إلى أن تراجع البارسا للدفاع، سيحرر لاعبي الفريق الملكي، ويمنحهم المزيد من الثقة في خط المقدمة، للضغط على اللاعبين وتسجيل الأهداف.

من جانبها كشفت بعض الصحف المدريدية أن مورينيو سيشرك لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا منذ بداية اللقاء، ليضع دفاعات برشلونة تحت ضغط مبكر، مستفيداً من سرعة اللاعب ومهاراته الفردية العالية التي تمكنه من إرباط الخط الخلفي للفريق الكاتالوني.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00