قائمة الموقع

القسام: العمل المشترك أوصل رسالة قوية للعدو

2012-10-08T14:00:17+02:00
القسام: العمل المشترك أوصل رسالة قوية للعدو
الرسالة نت – أحمد طلبة

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الاسلامية حماس، أن العمل المشترك بين فصائل المقاومة الفلسطينية جميعها، أوصل رسالة ذات مضمون قوي للاحتلال (الاسرائيلي).

وقال أبو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح متلفز لفضائية "الأقصى" مساء الاثنين، إن الرسالة التي أوصلتها المقاومة في ردها على التصعيد الأخير ضد غزة، من خلال العمل المشترك كان قوياً.

وشدّد على أنه طالما تعاونت كتائب القسام مع الفصائل، ووصل التنسيق إلى مستوياته في العمل المشترك فإن "الرسالة بالتأكيد ستكون قوية, مضيفاً "العدو خلال الفترة الاخيرة بات ينفذ هجمات ضد القطاع يستهدف خلالها المواطنين وعناصر المقاومة".

ووصف دعاوى (إسرائيل) في استهدافها للمواطنين وتنفيذ هجمات بحق المقاومة بـ "الكاذبة"، مفنداً مزاعم الاحتلال في استهداف المقاومين في أوقات خارج مهماتهم الجهادية.

وأشار إلى أن الاحتلال يريد ان يتلاشى أي مواجهة داخل قطاع غزة، في وقت أكد فيه الناطق باسم القسام جاهزية فصائل المقاومة كافة للمواجهة والرد على أي تصعيد تشنه (اسرائيل).

وعدّ أبو عبيدة أن رد المقاومة اليوم الاثنين، بإطلاق الصواريخ من غزة باتجاه الأراضي المحتلة عام 48، "كان طبيعياً جداً ولن يكون الاخير اذا ما واصل الاحتلال حماقاته".

وأكد أن هناك تنسيقاً كبيراً بين فصائل المقاومة، داعياً إلى أن توحيد الضربة باتجاه العدو.

وشنّت (اسرائيل) أمس الاحد تصعيداً على قطاع غزة استمر حتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، أسفر عن استشهاد مواطن متأثراً بجراحه واصابة خمسة عشر شخصاً آخرين.

اخبار ذات صلة