قائمة الموقع

"بيكتي" تفتح فرعا في غزة

2010-01-17T19:26:00+02:00

غزة _ الرسالة نت

أعلنت الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بيكتي) عن فتح فرع لها في غزة حيث بدأت بتوظيف طاقمها الخاص ليتسنى لها تقديم خدماتها لرياديي قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل لخريجي قطاع المعلوماتية في القطاع.

 

من جانبه، أكد مدير "بيكتي" المهندس حسن عمر على أن الحاضنة ومنذ تأسيسها سنة 2004 تضع غزة على رأس أولوياتها وتمارس فيها أنشطتها ضمن الإمكانات المتاحة والظروف العامة المحيطة، مبيناً وجود العديد من الرياديين الفلسطينيين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين هم بأمس الحاجة للخدمات التي تقدّمها بيكتي.

 

وأضاف :"إن وجود تمثيل لبيكتي في قطاع غزة كان ضرورة وأولوية ملحة لتسهيل التواصل والاستفادة القصوى من خدمات بيكتي وبرامجها"، داعياً كافة منتسبي قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاع غزه من طلاب وخريجين وموظفين إلى الاستفادة من وجود "بيكتي" من خلال متابعة برامجها والتواصل مع طاقمها.

 

من جهته، أفاد ليث قسيس المدير التنفيذي لـ"بيكتي"  بأن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من اللقاءات وورش العمل والدورات التدريبية في قطاع غزة بهدف التعريف ببرامج وأنشطة الحاضنة، مضيفاً:" بدأت بيكتي بتلقي العديد من الطلبات والاستفسارات من الرياديين ممن لديهم أفكاراً تكنولوجية إبداعية بهدف احتضانها".

 

وأشار إلى أن افتتاح فرع لبيكتي في غزة قد لاقى ارتياحاً وترحيباً من قبل مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القطاع لضرورته، معرباً عن أمله في أن ينعكس ذلك في القريب العاجل إيجابياً على منتسبي هذا القطاع.

 

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00