قائمة الموقع

فيديو.. "شباب الخليل" يصطاد "الغزلان" بثلاثية

2012-10-12T22:19:04+02:00
إحدى مباريات دوري المحترفين
الخليل – الرسالة نت

تخطى فريق شباب الخليل مساء الجمعة ضيفه شباب الظاهرية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع السادس لدوري المحترفين في الضفة الغربية.

وحضر اللقاء، الذي أقيم على استاد الحسين بن علي بمدينة الخليل، رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب، وجماهير غفيرة قدرت بحوالي 10 آلاف متفرج.

وافتتح إياد أبو غرقود التسجيل لفريقه شباب الخليل مبكرا في الدقيقة العاشرة, وعزز فهد العتال تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 13.

وجاءت أولى محاولات الظاهرية "الغزلان" في الدقيقة 24 عبر مهاجمه يحيى السباخي الذي حاول مباغتة الحارس محمد شبير بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، لكن شبير تألق وأبعدها بعيدا عن مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة السريعة، التي كادت أن تضيف له هدف ثالث في الدقيقة 63 عبر صالح عسلية من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء علت مرمى الحارس وليد قيسية قليلا.

وحاول عبد الحميد أبو حبيب مباغتة الحارس قيسية بالدقيقة 77 من تسديدة قوية من مسافة بعيدة، إلا أن كرته علت المرمى.

وقضى أبو حبيب على آمال الظاهرية بالعودة لأجواء اللقاء بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 81، بعد أن قطع كرة لعبها الحارس وسدد الكرة من أكثر من 25 مترا، لينتهي اللقاء بفوز شباب الخليل على الظاهرية بثلاثية نظيفة.

ليتربع الشباب على الصدارة رافعا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول من خمسة انتصارات وتعادل وحيد، فيما تلقى الظاهرية هزيمته الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية، ورغم الخسارة إله بقي مؤقتا بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، وله مباراتين مؤجلتين.

بدوره، واصل بطل النسخة السابقة لدوري المحترفين هلال القدس صحوته، وتغلب على مستضيفه مركز بلاطة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس شمال الضفة الغربية.

وسجل هدفي الهلال نجمه روبيرتو كاتلون من ضربة جزاء، وعزز هدافه في الموسم السابق مراد عليان من تقدمه بهدف ثان جاء في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، ويعد هذا الهدف الأول له بمنافسات الدوري.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط قفز من خلالها إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد بانتظار باقي نتائج هذا الأسبوع, بينما تجمد رصيد بلاطة عند 5 نقاط ليبقى في المركز الثامن وهو مهدد بالتراجع للمركز التاسع.

وفي لقاء آخر، احتكم فريقا هلال أريحا وضيفه البيرة للتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جرى على إستاد أريحا الدولي.

وبهذا التعادل ارتقى البيرة إلى المركز السادس مؤقتا برصيد 7 نقاط، فيما تخلى هلال أريحا مؤقتًا عن المركز قبل الأخير الذي تركه للأمعري الذي لعب مباريات أقل بعد أن رفع رصيده إلى 3 نقاط من ثلاثة تعادلات وثلاث هزائم.

اخبار ذات صلة