قائمة الموقع

فيديو.. شباب الخليل يضرب "الغزلان" بثنائية

2013-09-20T18:14:21+03:00
فريق شباب الخليل يهزم الظاهرية
الضفة المحتلة - الرسالة نت

عاد فريق شباب الخليل لسكة الانتصارات بفوزه على غريمه التقليدي شباب الظاهرية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على إستاد دورا الدولي بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة مساء الجمعة, ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري "جوال" للمحترفين.

وبهذا الفوز اقتنص شباب الخليل أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري, وبقي رصيد شباب الظاهرية عند نقاطه الثلاث التي جمعها من فوزه على هلال القدس في الجولة الأولى.

وتقدم الشباب مبكرا عبر نجمه عاطف أبو بلال في الدقيقة 10 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيسر لحارس الظاهرية غانم محاجنة.

وضاعف فهد عتال النتيجة بتسجيله للهدف الثاني بالدقيقة 45, وفي الوقت بدل الضائع لمجريات الشوط الأول تحصل الظاهرية على ضربة جزاء إثر عرقلة مهاجمه عبادة زبيدات, ليضعها لاعب الوسط أيمن مناع على يمين حارس الشباب محمد شبير مسجلا هدف تقليص الفارق.

وكان الظاهرية قد أضاع ضربة جزاء أخرى عبر هدافه يحيي السباخي بعدما فشل في إيداعها الشباك بالدقائق الأولى من عمر المباراة.

إسلامي قلقيلية – مؤسسة البيرة (1-0)

وفي مباراة ثانية، خطف إسلامي قلقيلية ثلاث نقاط غالية من أنياب مؤسسة البيرة بفوزه عليه بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما على ملعب نابلس شمال الضفة الغربية.

وسجل هدف المباراة الوحيد حمزة نصار, ليرفع الإسلامي رصيده إلى ثلاث نقاط, فيما تجمد رصيد البيرة عند نقطة واحدة.

يشار إلى أن باقي مباريات الجولة الثانية تم تأجيلها إلى وقت لاحق، نظرا لمشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة التضامن الإسلامي الثالثة في إندونيسيا.

اخبار ذات صلة