قائمة الموقع

جوال واتحاد القدم يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

2012-10-15T12:09:21+02:00
جانب من توقيع الاتفاقية
غزة - الرسالة نت

وقع اتحاد كرة القدم في قطاع غزة اتفاقية رعاية دوري الدرجة الممتازة البالغة 150ألف دولار مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" صباح الاثنين في مقر الشركة.

وحضر الاتفاقية المدير الإقليمي لشركة جوال بغزة يونس أبو سمرة، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد، وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية عصام قشطة، ورئيس رابطة الصحفيين حسين عليان، وأعضاء الرابطة، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وقال أبو سمرة إن الرعاية هذا العام أكبر من الموسم الماضي، آملا أن تكون دافعا لتطوير مستوى الرياضة الفلسطينية، ومعبرا عن سعادته بانطلاق الدوري بعد تجاوز كل العقبات التي حالت دون انطلاقه العام الماضي.

وتمنى أن يتحول الدوري في غزة إلى محترفين على غرار الضفة الغربية المحتلة، واعدا بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في نهاية الموسم الجاري.

أما أبو سليم فشكر "جوال" على رعاية مختلف الألعاب الرياضية وليس فقط كرة القدم، مثنيا على بنك فلسطين وشركة اليازجي للمشروبات الخفيفة على رعايتهما للعديد من الفعاليات الرياضية.

وأضاف أن هناك اهتمام من الاتحاد لتحويل الدرجة الممتازة بغزة إلى احتراف، داعيا الإعلام أن يطلق على الدوري في غزة دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة.

وأشار إلى أن الرعاية كانت في البداية 125 ألف دولار، ثم تم التواصل مع جوال ورفع المبلغ إلى 150 ألفا سيكون من ضمنها دعم الأندية.

بدوره، طالب عليان برعاية للمواقع الرياضية كما هو الحال بالنسبة للصحف اليومية، ووجه خطاب رسمي لشركة "جوال" بهذا الصدد، متمنيا أن يتم الرد عليه بصورة إيجابية وبشكل عاجل جدا.

وكانت الاتفاقية السابقة بين الطرفين الموسم الماضي 2010–2011 وقعت بقيمة 100 ألف دولار فقط، وستساهم في تخفيف العبء المادي عن أندية الدرجة الممتازة في القطاع، حيث ستدفع أجورا للمدربين واللاعبين.

اخبار ذات صلة