قائمة الموقع

حماس: سنرد بقوة على أي عدوان إسرائيلي

2012-10-29T15:34:33+02:00
القيادي في حركة حماس د . صلاح البردويل
غزة-الرسالة نت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور صلاح البردويل أن العدوان الصهيوني على قطاع غزة يمثل "دليلاً واقعيًا على عدم التزام الاحتلال بالتهدئة"، مشيرا إلى أن المقاومة من خلال خبرتها بطبيعة الاحتلال، اتخذت قرارًا بالرد على كل عدوان على الشعب الفلسطيني.

ورأى البردويل في تصريحات لوكالة "قدس برس"، أن الاحتلال لا يؤمن بالتهدئة إلا من جانب واحد، موضحا أن ما يجري من عدوان صهيوني على غزة يدخل في إطار سياسة جس نبض المقاومة.

وقال القيادي في حماس أن المقاومة أخذت خبرة جيدة، بأن السكوت على العدوان هو تجريء للاحتلال على اقتراف المزيد من الجرائم بحق شعبنا، ولذلك قرارها أن لا تفوّت على العدو أي عدوان إلا وترد عليه.

وشدد البردويل على أن حماس لن تسمح بأن تتحول غزة إلى ورقة انتخابية إسرائيلية، مشيدا بموقف الرئيس المصري محمد مرسي الأخير الرافض للعدوان على قطاع غزة.

 وانتقد موقف رئيس السلطة محمود عباس، بقوله :" أما فيما يتصل بالرئيس محمود عباس، فهو لم يتحرك، ولا علاقة له بدم الشعب الفلسطيني، وهو سارح في أحلام خاصة به، ويحلم بدولة غير عضو في الأمم المتحدة قبل أن يموت أو أن يعود إلى المفاوضات مع الاحتلال، هذا كل ما لديه، أما قطاع غزة بالنسبة له فهو محل شماتة".

اخبار ذات صلة