قائمة الموقع

أسرى حماس يستنكرون الهجمة ضد الشيخ القرضاوى

2010-01-19T09:03:00+02:00

وكالات – الرسالة نت

أدان أسرى حركة حماس في سجون الاحتلال الهجمة الإعلامية التي تقوم بها حركة فتح ومواقعها المقروءة والموسوعة والمرئية ضد الشيخ د. يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولة .

 

وقال الأسرى في بيان : "يبدو أن فتح ووزارة الأوقاف في حكومة فياض تناسوا الموقع الذي يتربع عليه الشيخ القرضاوى في قلوب الأمة العربية والإسلامية ، وتناسوا الدور الطلائعى والجهادي والمادي والمعنوي الذي يقوم به تجاه فلسطين وقضيتها والقدس والمقاومة "، على حد قول البيان.

 

وأشار أسرى حماس في بيانهم إلى أن هذه الهجمة تخدم الاحتلال الذي يضع القرضاوى على رأس المطلوبين للتصفية ، ويُمنع من دخول العديد من عواصم العالم لأنه يساند المقاومة ضد الاحتلال في كل مكان .

 

واعتبر أسرى حماس الهجمة التي تنفذها فتح وحكومة الضفة على العلامة القرضاوى ، وما قامت به سلطات الاحتلال بإصدار حكم بالسجن 9 أشهر على شيخ الأقصى "رائد صلاح " هدفه التغطية على ما يقوم به الاحتلال من تهويد للقدس ، وتمهيداً لعودة حركة فتح للمفاوضات مع الاحتلال المعروفة نتائجها مسبقاً حيث ستتثنى القدس وتقر مبدأ مبادلة الاراضى ، وفق ماذكره البيان

اخبار ذات صلة