ديوان الموظفين العام يعلن عن حاجته لشغل وظائف

غزة – الرسالة نت

 

أعلن ديوان الموظفين العام عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف بالتعاون مع وزارة الزراعة وذلك بحسب الإعلان الخارجي 02/2010 وذلك للعمل في الوزارة.

 

وأوضحت الوزارة أن الديوان بحاجة إلى شغل وظيفة مدير دائرة الشؤون المالية, مشترطاً في المتقدم حصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة, وخبرة لا تقل عن (5) سنوات إضافة إلى إجادته اللغة الإنجليزية والقدرة على العمل تحت الضغط.

 

كما وأعلن ديوان الموظفين عن حاجته لشغل وظيفة رئيس قسم مختبر الأنسجة, مشترطاً حصول المتقدم على ماجستير في علم زراعة الأنسجة وخبرة لا تقل عن عامين, إضافة إلى حصوله على دورات في علم الأنسجة مع إجادة استخدام الحاسوب والقدرة على العمل تحت الضغط.

 

وأوضح الديوان أن تقديم الطلبات تتم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بديوان الموظفين العام, كاشفاً عن بدء التسجيل ابتداءاً من يوم الثلاثاء (19/01/2010) وينتهي يوم الخميس (28/01/2010), حيث سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط قريباً, قبل تحديد موعد الامتحانات والمقابلات لاحقاً.

 

 وفي سياق متصل, أعلن ديوان الموظفين العام عن حاجته لشغل وظيفة مدير دائرة إستراتيجية وسياسة التدريب للعمل في المعهد الوطني للقيادة بديوان الموظفين العام, بحسب الإعلان الخارجي 01/2010 ,مشترطاً حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة.

 

ووضع الديوان شروطاً أخرى للوظيفة, تتمثل في امتلاك المتقدم خبرة لا تقل عن (8) سنوات لحملة البكالوريوس, و(5) سنوات لحملة الماجستير, مع امتلاك المتقدم القدرة على وضع البرامج التدريبية وتنفيذها, مع إجادة اللغة الانجليزية والتمكن من استخدام الحاسب الآلي.

 

البث المباشر