قائمة الموقع

رئيس بلدية النصيرات يستقبل وفود أمنية في مكتبه

2012-11-07T10:34:36+02:00
خلال الاستقبال
النصيرات – الرسالة نت

استقبل رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان في مكتبه عدة وفود أمنية، كان من بينها مدير مركز شرطة النصيرات المقدم ياسر نجم وبعض المسئولين من المركز، كما استقبل مدير مديرية الدفاع المدني بالمحافظة الوسطى المقدم عماد عبد الله ومدراء مديريات المحافظة.

وأطلع أبو شكيان الوفود الزائرة على أهم وأبرز المشاريع التي ستقوم بلدية النصيرات بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، والتي تتمثل في رصف طرق حيوية ورئيسية، وبناء السوق المركزي على مساحة ثمانية دونمات، والذي سيتم بناؤه على ثلاثة مراحل وفق الأنظمة العالمية.

وأكد أن البلدية تتعاون وتتواصل مع كافة المؤسسات، مشيرا إلى أنها على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لأي مؤسسة بقدر المستطاع.

وأوضح أبو شكيان أن العمل في البلدية يحتاج إلى مواصلة الليل بالنهار لإنجاز الواجبات المطلوبة، لافتا إلى أن هناك بعض الخدمات لم تصل لبعض المناطق، مشددا على أنه يتم القيام بمجهودات كبيرة لتقديم الخدمات لكل المخيم.

وقال: "لدينا خطة لتنفيذ شبكة طرق داخلية بالنصيرات للتسهيل على المواطن، كما قمنا بفتح شوارع موازية لشوارع رئيسية لتخفيف الضغط عليها، كما سيتم فتح شارع جديد في المنطقة الغربية يمتد من منطقة الآثار حتى وادي غزة".

وأكدت الوفود الزائرة على استعدادها الكامل للتعاون والتجاوب مع كل ما تطلبه البلدية وفي أي وقت، وخاصة في إزالة التعديات ومنع التجاوزات.

يشار إلى أنه كان في استقبال تلك الوفود مدير البلدية والمستشار القانوني وقسم العلاقات العامة والإعلام، وقد ثمن رئيس بلدية النصيرات تعاون المؤسسة الأمنية مع مؤسسات المجتمع المحلي، موجها الشكر لها على تواصلها مع البلدية وما تقدمه من خدمات تكاملية.

اخبار ذات صلة