قائمة الموقع

رئيس بلدية النصيرات يستقبل وزير الحكم المحلي

2010-03-03T09:22:00+02:00

النصيرات – الرسالة نت

استقبل رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر و الأقسام نائب رئيس الوزراء الفلسطيني ووزير الحكم المحلي بغزة المهندس زياد الظاظا ومدير عام الوزارة احمد بن سعيد ومدير البلديات م.جمال الخليلي في مقر بلدية النصيرات بالمحافظة الوسطى , مطلعين على أبرز المشاريع التي ستنفذها البلدية في الفترة القادمة.

 وأعرب رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان عن تقديره وشكره لهذه الزيارة, مستعرضًا المشاريع التي استطاعت البلدية تنفيذها خلال عام من تولي المجلس البلدي لإدارة البلدية ، ومدى نفعها للمواطن رغم قلة الإمكانيات, متعهدًا ببذل كل الجهود والطاقات لتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

 وأكد أبو شكيان أن البلدية استطاعت أن تكسب ثقة المواطن من خلال توجه المواطن القادر بنفسه بدفع المستحقات دون أي إكراه، مؤكدا أن البلدية عملت على تقليص المصروفات وترشيد استهلاكها ، كما ًاستطاعت أن تكون الآليات والمعدات ملك لها وعملت على كسب ثقة الجمعيات والمؤسسات في الخارج .

وعبر عن شكر البلدية لحكومة الأستاذ إسماعيل هنية لتقديمها مساعدات مالية للبلدية ودعمها المتواصل للبلدية وتمويل بعض المشاريع.من جهته، قال وزير الحكم المحلي : إن "بلدية النصيرات مستمرة في عملها رغم قله الإمكانيات وبمواردها الذاتية وهذا دليل على نجاح العمل الإداري فيها وعلى الثقة والتعاون بين المجلس البلدي والموظفين, مؤكدًا أن ذلك إنجاز كبير يحسب لها , مشيراً إلى أن دعم الحكومة لكافة الأعمال التي تقوم بها البلديات وتقديم جميع التسهيلات لها.

وكشف الوزير أن المرحلة القادمة سوف تشهد تطوير شارع أبو بكر الصديق مؤكداً على أهمية هذا الشارع للمواطنين في النصيرات خاصة واعتباره الشريان الرئيسي الرابط بين جنوب وشمال القطاع . وقال الظاظا :"إن تضاعف إنشاء الآبار بمخيم النصيرات شئ مفرح وخاصة في ظل الظروف الصعبة والحصار الظالم .

وفي نهاية اللقاء عبر نائب رئيس الوزراء الفلسطيني المهندس زياد الظاظا عن شكر مجلس الوزراء الفلسطيني ووزارة الحكم المحلي للمجلس البلدي عن جهودهم الرائعة بخدمة المواطنين ،لافتا إلى أن لدى الوزارة ارتياح كبير والحكومة الفلسطينية من البلدية وأدائها.

اخبار ذات صلة