قائمة الموقع

المقاومة: سنفاجئ الاحتلال إذا استمر العدوان

2012-11-11T08:16:26+02:00
المقاومة: سنفاجئ الاحتلال إذا استمر العدوان (الارشيف)
الرسالة نت- نادر الصفدي

أكدت ألوية الناصر صلاح الدين، أن الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة شكلت غرفة عمليات مشتركة لدراسة الرد على جرائم الاحتلال (الإسرائيلي) وتصعيده المستمر.

وقال "أبو عطايا" الناطق باسم ألوية الناصر في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" الأحد: "فصائل المقاومة شكلت غرفة عمليات منذ اللحظة الأولى للعدوان، وهناك توافق تام فيما بينها حول آلية ونوعية الرد على التصعيد الاسرائيلي".

وأوضح أن غرفة العمليات المشتركة تضم، "كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" وألوية الناصر صلاح الدين، وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي".

وأكد أبو عطايا أن المقاومة جاهزة تماماً للرد على اعتداءات الاحتلال، وهي تملك المفاجئات لقواته إن استمر العدوان، قائلاً :" كلما ازدادت جرائم الاحتلال، سيتسع رد الفصائل، وسنفاجئ الاحتلال بقوة ردع المقاومة".

ولفت إلى أن الاتصال والتوافق مع باقي الفصائل يتم في خندق مواجهة الاحتلال، مؤكداً أن المقاومة في تطور مستمر وجاهزة لأي تصعيد عسكري.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية، صباح الأحد أن حصيلة العدوان "الإسرائيلي" المتواصل على قطاع غزة وصل إلى 6 شهداء و 32 إصابة ما بين حرجة ومتوسطة، فيما اعترف الاحتلال بإصابة 4 مستوطنين نتيجة سقوط صواريخ المقاومة على بلدية "سديروت" جنوب فلسطين المحتلة.

اخبار ذات صلة