أجهزة عباس تختطف 7 بينهم ثلاثة أشقاء من نابلس

انتهاكات اجهزة عباس
انتهاكات اجهزة عباس

الضفة الغربية – الرسالة نت

واصلت اجهزة عباس حملات الاختطاف بحق أنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس"؛ حيث اختطفت سبعة من أنصار الحركة في محافظات نابلس وقلقيلية والخليل.

وبحسب بيان لحركة "حماس" في الضفة الغربية اليوم الجمعة وصل "الرسالة نت" نسخة منه، ففي محافظة نابلس قامت اجهزة عباس باختطاف الأشقاء الثلاثة أمجد وأشرف ويوسف عواد بعد استدعائهم للمقابلة، علمًا بأن شقيقهم الرابع أحمد مختطف منذ حوالي شهر ونصف الشهر لدى الميليشيا، وشقيقهم الخامس أيمن معتقل لدى الاحتلال الصهيوني منذ عامين.

كما اختطفت الاجهزة الامنية الأسيرين المحررين عصام سلامة وهاني الدبيك وكلاهما مختطفان سابقًا.

وفي محافظة قلقيلية تم اختطاف موسى صوي للمرة الرابعة، وهو أسير محرر ومختطف سابق لأكثر من 7 شهور، وهو شقيق المختطف قاسم صوي، وشقيق الاستشهادي صالح صوي منفذ عملية "ديزنغوف" الشهيرة.

وفي محافظة الخليل اختطفت اجهزة عباس الأسير المحرر زين المحتسب من الخليل، والذي قضى في سجون الاحتلال أكثر من 12 عامًا.

واستمرارًا لمسلسل التنسيق الأمني بين قوات الاحتلال واجهزة عباس اعتقلت قوات الاحتلال في الخليل المعلم بركات القصراوي بعد الإفراج عنه من سجون الميليشيا بعد اختطاف استمر قرابة العام.

كما واصلت الميليشيا مسلسل التعذيب في سجونها؛ حيث أكد عدد من المفرج عنهم في محافظة سلفيت أن الميليشيا تستخدم أساليب جديدة للتعذيب؛ منها ملء الزنازين بالماء وإدخال المختطفين عليها بحيث لا يستطيعون الجلوس والنوم، ناهيك عن شدة البرد.

 

 

البث المباشر